شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بسبب الحرائق.. نائب يتقدم ببيان عاجل ضد وزير الداخلية

بسبب الحرائق.. نائب يتقدم ببيان عاجل ضد وزير الداخلية
تقدم عضو مجلس النواب محمد بدوي دسوقي، ببيان عاجل ضد وزير الداخلية،على خلفية سلسلة الحرائق الأخيرة التي وقعت في أماكن متفرقة، وكذلك حادثة اختطاف رجل الأعمال السعودي حسن آل سند، في محافظة الإسماعيلية.

تقدم عضو مجلس النواب محمد بدوي دسوقي ببيان عاجل ضد وزير الداخلية، على خلفية سلسلة الحرائق الأخيرة التي وقعت في أماكن متفرقة، وكذلك حادثة اختطاف رجل الأعمال السعودي حسن آل سند، في محافظة الإسماعيلية.

وقال بدوي، بحسب بيانه: “إن هناك حالة من الرعب تنتاب الشارع المصري لما تشهده البلاد من موجة من الإرهاب المتعمد على حد وصفه، مطالبا وزارة الداخلية بسرعة التحرك لضبط الأمن ومعرفة أسباب الحرائق”.

وطالب بدوي الجهات الأمنية بزيادة الحضور الأمني بالشوارع وتطبيق النظام الإلكتروني للمراقبة أسوة بالإمارات لمعرفة أسباب هذه الحرائق وضبط الأمن.

وأكد بدوي ضرورة معرفة خاطفي رجل الأعمال السعودي “حسن آل سند”، ورد مبلغ الـ5 ملايين جنيه فدية، لافتا إلى أن مثل هذه الحوادث خطر على الأمن القومي المصري، ولها مردود سلبي على الاقتصاد وعلى الاستثمارات الأجنبية في مصر.

وتساءل النائب: “هل كل هذه الحرائق من قبيل الصدفة وسببها ماس كهربائي؟ وهل تأخرت قوات الحماية المدنية عن تأدية دورها كما جاء على لسان أهالي منطقة العتبة؟”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023