شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. ممدوح حمزة: مشروع القاهرة 2050 مخطط لخدمة الصهاينة

بالفيديو.. ممدوح حمزة: مشروع القاهرة 2050 مخطط لخدمة الصهاينة
علق المهندس ممدوح حمزة، الاستشاري الهندسي المعروف، على كلمة السيسى أمس فى افتتاح عدد من المشاريع في مجالات مختلفة بمدينة بدر من بينها الإسكان والتنمية العمرانية والطرق، "لو أهالينا أخلوا المناطق دي هنخلصها فى سنتين مش 3 سنوات

علق المهندس ممدوح حمزة، الاستشاري الهندسي المعروف، على كلمة السيسي أمس في افتتاح عدد من المشاريع في مدينة بدر “لو أهالينا أخلوا المناطق دي هنخلصها في سنتين مش 3 سنوات، وبوعدكم أننا هنعمل مباني كويسة بس ساعدونا بالإخلاء واحنا هنوفي بالوعد”.

وقال “حمزة” في سلسلة تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أخطر ما قاله السيسي أمس كان عن العشوائيات: أتوقع عمليه تهجير ربما قسري لتفعيل مخطط القاهره 2050، وهو إخلاء شرق النيل وتحويل المهجرين إلى غربة”.

وأضاف: “مشروع القاهره 2050 هو تخطيط شيطاني تم إعداده بأوامر من الخارج بهدف إخلاء شرق النيل في القاهرة الكبرى لخدمة الحلم الصهيوني من النيل للفرات”.

وتابع: “نقل العاصمة جزء من تخطيط القاهره 2050 وخلخلة العشوائيات ومثلث ماسبيرو، وبهذا تكون هناك أراض يتم إخلاؤها للمشترين الجدد”.

وأردف: “يوم 23 يناير 2011 قدم رئيس التخطيط العمراني مخطط 2050 في جمعية المهندسيين وأخذت الكلمة، وقلت هذا تخيط شيطاني؛ فحواه إخلاء شرق النيل”.

واختتم الاستشاري الهندسي تغريداته، قائلا: “وتحت مسميات رنانة عاطفية وتبدو ذات أهداف نبيلة يتم ارتكاب أكبر جرم في حق الوطن اعتمادا على غياب المعرفة وعدم وجود ظهير سياسي قوي قادر معارض”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023