شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرف على حقيقة وفاة حمدين صباحي

تعرف على حقيقة وفاة حمدين صباحي
أثارت شائعة وفاة حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي، جراء حادث سيارة الجدل بين رواد موقعا التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام، فيما نفى التيار الشعبى المصرى ما تردد من شائعات حول إصابة حمدين صباحى، مؤسس التيار، فى حادث سيارة.

أثارت شائعة وفاة حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي، جراء حادث سيارة، الجدل بين رواد موقعي التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، فيما نفى التيار الشعبي المصري ما تردد من شائعات حول إصابة حمدين صباحي، مؤسس التيار، في حادث سيارة.

وأضاف التيار بمنشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلا: “لا صحة مطلقا للشائعات السخيفة والمتكررة منذ عدة أيام، والتي تجددت اليوم حول إصابة السيد حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي في حادث سيارة، وهو بخير والحمد لله”.

وكانت صفحة مجهولة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تحمل اسم “اليوم السابع” نشرت أخبارا كاذبة ليس لها أساس من الصحة، من بينها خبر عن وفاة حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي في حادث مروري.

واستخدم مؤسسو الصفحة المجهولة نفس شكل ولوجو صفحة “اليوم السابع” على موقع التواصل، وهو ما أثار الشك لدى عدد كبير من القراء، بشأن الخبر الذي ليس له أي أساس من الصحة.

فيما هاجمت سلمى صباحي ابنة حمدين صباحي جميع الصحف التي تداولت أنباء حول وفاة والدها، المرشح الرئاسي السابق، حمدين صباحي، مؤكدة أن والدها بصحة جيدة.

وقالت “سلمى“، اليوم الجمعة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أبويا بخير وأتمنى من المواقع والجرايد يخلوا عندهم شوية دم ويبطلوا يفتوا، ويتأكدوا من الأخبار اللي بيكتبوها، والناس ماتشيرش أي حاجة من غير ما تتأكد”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023