شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

توزيع 500 صندوق قمامة على الأحياء ورفع الإشغالات

توزيع 500 صندوق قمامة على الأحياء ورفع الإشغالات
  وجه الدكتور عبدالقوي خليفة -محافظ القاهرة- اليوم الأربعاء رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة...

 

وجه الدكتور عبدالقوي خليفة -محافظ القاهرة- اليوم الأربعاء رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة المهندس حافظ السعيد بتكثيف أعمال النظافة حول المساجد التي ستقام بها صلاة التراويح خلال شهر رمضان ومراجعة نظافة أماكن تجمعات المواطنين بالمناطق الدينية الإسلامية (الحسين، السيدة زينب، السيدة عائشة، السيدة نفيسة والمساجد الكبرى مثل النور والفتح)، وكذلك نشر 500 صندوق للقمامة بمناطق القاهرة الأربع للارتقاء بمستوى النظافة .

وطالب المحافظ مدير إدارة شرطة المرافق اللواء إسماعيل عزالدين بإزالة كافة الإشغالات من الأماكن المحيطة بالمساجد وتطهيرها من الباعة الجائلين وتهيئتها لاستقبال المواطنين خلال الشهر الكريم، فيما وجه رؤساء الأحياء وهيئة النظافة بتكثيف أعمال النظافة والتجميل على مداخل ومخارج القاهرة حتى تتجلى صورة العاصمة الحضارية والجمالية أمام روادها من المحافظات الأخرى .

كما طالب بتشديد الرقابة على موائد الرحمن والتأكد من عدم إعاقتها للمرور وتكثيف أعمال النظافة حولها لإزالة أية مخلفات ناتجة عنها، والتنسيق مع مديرية الشئون الصحية بعمل حملات توعية بأهمية النظافة .

 من جانبه، أكد السعيد أنه تم نشر 500 صندوق للقمامة بمناطق القاهرة الأربع للارتقاء بمستوى النظافة داخل العاصمة وخصوصا منطقتي وسط المدينة والأزهر، مشيرا إلى أنه تم تشكيل أربع فرق للطوارئ على مستوى المناطق استعدادا لمجابهة أية حالات طارئة خلال شهر رمضان .

كما سيتم توزيع أكياس بلاستيك كبيرة الحجم على موائد الرحمن المقامة بالشوارع لجمع القمامة بها بعد الانتهاء من الإفطار على أن يتم نقلها بالسيارات مباشرة إلى المقالب .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020