شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرف على حقيقة منع “أحمد موسى” من الظهور على الشاشة

تعرف على حقيقة منع “أحمد موسى” من الظهور على الشاشة
أصدرت الدائرة الثانية مفوضين، تقريرا قضائيا بإلزام الهيئة العامة للاستثمار بوقف بث برنامج "على مسئوليتي"

أصدر ت الدائرة الثانية مفوضين، تقريرا قضائيا بإلزام الهيئة العامة للاستثمار بوقف بث برنامج “على مسئوليتي”، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على قناة “صدى البلد” الفضائية؛ لجسامة المخالفات الثابتة ضده ووقف بث أي برنامج آخر يظهر فيه “موسى” خلال فترة الوقف.

ووفقا للتقرير الذي أعده المستشار هشام أبو جبل، فإن برنامج أحمد موسى صار منبرًا لنشر الألفاظ النابية والسباب دون انتقاء الألفاظ واستخدام العبارات الملائمة، بجانب التعرض للحياة الشخصية للأفراد، وتوجيه السباب علانية إليهم دون وازع.

وعقب انتشار هذا الخبر، قال المحامي طارق العوضي عبر حسابه على “فيس بوك”، إن هذا التقرير صدر منذ عام، وأنهم مازالوا في انتظار الحكم القضائي حتى الآن.

 وعلى جانب آخر نفى مصدر مسئول بالهيئة العامة للاستثمار، إيقاف برنامج “على مسئوليتي”، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على شاشة “صدى البلد” قائلا إنه “مستمر بشكل طبيعي على شاشة القناة”.

وأضاف المصدر في تصريحات صحفية أن ما صدر اليوم عن هيئة مفوضي الدولة بوقف البرنامج، هو مجرد تقرير وليس حكما نهائيا، مؤكدًا أنه في حال صدور حكم قضائي بوقف البرنامج، سيعقد مجلس إدارة الهيئة اجتماعًا وينفذ الحكم بشكل فوري، مشيرا إلى أنه لم يصل للهيئة أي حكم بشأن وقف البرنامج حتى الآن.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020