شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. بكري: تخصيص “التضامن” مليون جنيه للدراما إهدار للمال العام

بالفيديو.. بكري: تخصيص “التضامن” مليون جنيه للدراما إهدار للمال العام
أعرب النائب البرلماني مصطفى بكري، عن رفضه للمكافأة المالية المقدرة بمليون جنيه التى أعلنت عنها الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن للأعمال الدرامية الخالية من المخدرات والتدخين، مؤكدًا أن ذلك إهدار للمال العام.

أعرب النائب البرلماني مصطفى بكري، عن رفضه للمكافأة المالية المقدرة بمليون جنيه التي أعلنت عنها الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن للأعمال الدرامية الخالية من المخدرات والتدخين، مؤكدًا أن ذلك إهدار للمال العام.

وقال بكري في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور ببرنامج “مساء القاهرة” على قناة “ten” مساء اليوم الأحد، أنه كان الأولى بوزيرة التضامن أن تخصص المليون جنيه للغلابة والغارمات في السجون.

وأكد بكري أنه سيحتج على هذا القرار في البرلمان ولن يسمح به، وسيستجوب الوزيرة أمام المجلس لمناقشتها فى هذه المسألة.

وكانت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي أعلنت الجمعة الماضية، صرف مبلغ حوالي مليون جنيع مصري للمسلسلات التي سوف تعرض في رمضان وسوف تكون هذا الدعم للمسلسلات التي سوف تكون خالية من مشاهد التدخين أو تعاطي المخدرات أو الألفاظ النابية أو المشاهد الخارجية.

بينما أعلنت صرف مبلغ حوالي 10 آلاف جنيه للمتوفى في حادثة حريق الرويعي ومبلغ حوالي ألفين جنيه مصرى للمصاب فى الحادثة وتوفى فى هذه الحادث ثلاث ضحايا نتيجة الحريق وتحملت الوزارة مبلغ حوالى 30 ألف جنيه للمتوفين في هذا الحادث.

وبحصر المبالغ التي أنفقتها وزارة التضامن الاجتماعي على المتضررين من الكوارث التي حدثت في مصر في الأيام السابقة بلغت حوالي 250 ألف جنيه مصري في حين سوف تدعم المسلسلات التي سوف تعرض في رمضان بمبلغ حوالي مليون جنيه مصري.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023