شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حملة لنظافة شوارع أسوان بمشاركة القوى الثورية والوطنية والسياسية

حملة لنظافة شوارع أسوان بمشاركة القوى الثورية والوطنية والسياسية
  قام عدد من القوى السياسية والحزبية والجمعيات الأهلية بمحافظة أسوان بحملة لنظافة مدينة أسوان والأماكن السياحية،...

 

قام عدد من القوى السياسية والحزبية والجمعيات الأهلية بمحافظة أسوان بحملة لنظافة مدينة أسوان والأماكن السياحية، وذلك بحضور عدد كبير من شباب الائتلافات الثورية والوطنية والأحزاب المختلفة.

وأكد طايع عثمان بشير – رئيس مدينة أسوان – أن هناك اجتماعات دورية وتنسيق كامل مع القوى السياسية بالمحافظة، والتي تتمثل في أحزاب الحرية والعدالة, والنور السلفي, و6 أبريل, وحركة كفاية, وقوى ليبرالية وسياسية, وشباب من حزب الوفد، من أجل حل مشكلة النظافة بناء على تعليمات الدكتور محمد مرسي – رئيس الجمهورية – .

وأضاف طايع: إن القوى السياسية ستقوم بالمساعدة في نظافة الشوارع, وإزالة تراكمات القمامة من الشوارع، والعمل على عودة الشارع الأسواني لواجهته الحضارية؛ لجذب السياحة والحفاظ على صورة أسوان الحضارية.

وقال محمد حساني علي – نائب رئيس مدينة أسوان -:"إننا جميعًا كمصريين مطالبين الآن بتنفيذ تعليمات الدكتور محمد مرسي ودعمه بالعمل, وليس بالكلام بدلًا من حالة ترويج الشائعات، ونحن على يقين أن مصر ملكًا للجميع لا لتيار أو فصيل, وهي بلدنا التي نعيش فيها، وتعيش فينا؛ ولذا يجب أن نجعلها من أفضل البلاد في كافة مناحي الحياة. مشيرا إلى أن الجميع يعمل من أجل مصر, وهذا ما لاحظناه من خلال الاجتماعات المستمرة مع شباب الأحزاب والتيارات السياسية المختلفة".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023