شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات بالضفة وتهدم منزلين بالقدس

بالفيديو.. قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات بالضفة وتهدم منزلين بالقدس
شنَّ جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، ليلة الثلاثاء، حملة اعتقالات في عدة مدن بالضفة الغربية، ما أسفر عن اعتقال أكثر من 10 فلسطينيين، من بينهم نائب بالمجلس التشريعي.

شنَّ جيش الاحتلال “الإسرائيلي”، مساء أمس، حملة اعتقالات في عدة مدن بالضفة الغربية، ما أسفر عن اعتقال أكثر من 10 فلسطينيين، من بينهم نائب بالمجلس التشريعي.

وبحسب “سكاي نيوز عربية”، فقد تركزت حملة الدهم والاعتقالات في مدينتي القدس والخليل، ما زالتا تشهدان اشتباكات شبه يومية في ساعات النهار بين جيش الاحتلال، وشبان فلسطينيين.

وقالت مصادر “إسرائيلية” إن الجيش اعتقل 5 فلسطينيين، من بينهم نشطاء في حركة حماس، وقد تم نقلهم إلى مراكز اعتقال للتحقيق معهم.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي شابًا من بلدة تقوع شرقي بيت لحم، واستدعت ثلاثة آخرين لمراجعة مخابراتها، في مجمع مستوطنة “غوش عتصيون” جنوب المدينة، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

في غضون ذلك، هدمت جرافات تابعة لبلدية الاحتلال في القدس، اليوم الثلاثاء، منزلين يعودان إلى عائلة طوطح المقدسية في حي الصوانة في واد الجوز قرب سور القدس التاريخي، بحجة البناء غير المرخص.

وكانت قوات كبيرة ومعززة من جنود الاحتلال ضربت طوقًا عسكريًا محكمًا على المنطقة، فجر اليوم، وطلبت من سكان المنزلين إخلاءهما قبل أن تقوم الآليات التابعة للبلدية العبرية بهدمهما.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية