شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. السيسي: الدولة تقاتل وأهل الشر يتكاتفون عليها

بالفيديو.. السيسي: الدولة تقاتل وأهل الشر يتكاتفون عليها
قال عبدالفتاح السيسي، إن "الدولة تقف وتقاتل حتى تقوم وتنهض، وأن أهل الشر يتكاتفون على مصر بقوة، ما يحدث من مشاريع ليس من المفترض أن يحصل، هما شايفين إن اللي حصل مش ممكن يحصل لكن ربنا أراد إنه يحصل في كافة القطاعات".

قال عبدالفتاح السيسي، إن “الدولة تقف وتقاتل حتى تقوم وتنهض، وأن أهل الشر يتكاتفون على مصر بقوة، ما يحدث من مشاريع ليس من المفترض أن يحصل، هما شايفين إن اللي حصل مش ممكن يحصل لكن ربنا أراد إنه يحصل في كافة القطاعات”.

وأضاف السيسي، خلال افتتاح مشروعات للطاقة الكهربائية في محافظة أسيوط، اليوم، “اوعوا تتصورا في خلال السنتين اللي فاتوا إن اللي حصل أمر هين والمواضيع مش بتخلص بمفتاح وهذا عمل مضني بمحاور مختلفة بتكاليف هائلة وبإرادة عمل غير طبيعية حتى نتجاوز الأزمات ونحل المسائل”.

أكدت مصادر مطلعة أن مدينة أسيوط تشهد، منذ صباح أمس الإثنين، حالة من الاستنفار الأمني من قوات الحرس الجمهوري والأمن الوطني والمباحث الجنائية؛ لتأمين زيارة عبدالفتاح السيسي.

استلمت قوات الحرس الجمهوري موقع “محطة كهرباء أسيوط المركبة” بقرية جحدم غرب مدينة أسيوط، وموقع إنشاء قناطر أسيوط بمدينة الوليدية، التي توجه إليها السيسي.

وقالت المصادر، إن أكثر من 6 آلاف ضابط ومجند من قوات الأمن المركزي والمباحث الجنائية ومكافحة الشغب من محافظات أسيوط والمنيا وسوهاج وقنا والوادي الجديد وبني سويف، وبالتنسيق مع القوات المسلحة، جميعهم في حالة استنفار قصوى لتأمين زيارة السيسي.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023