شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد وصفهم بالبلطجية.. حشمت لـ”رصد”: سكان العشوائيات ضحايا ساويرس

بعد وصفهم بالبلطجية.. حشمت لـ”رصد”: سكان العشوائيات ضحايا ساويرس
قال الدكتور جمال حشمت القيادي بجماعة الاخوان المسلمين أن نجيب ساويرس نموذج معاكس ومعادي لسكان العشوائيات بل جشعه وامثاله هم سبب الكوارث التي يعيشونها سكان هذة المناطق.

قال الدكتور جمال حشمت، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين: إن نجيب ساويرس نموذج معاكس ومعاد لسكان العشوائيات، بل جشعه وأمثاله هو سبب الكوارث التي يعيشها سكان هذه المناطق.

واضاف حشمت -في تصريح خاص لـ”رصد”- أن ساويرس هو من استعان ببعض سكان العشوائيات للهجوم على الثوار، وهو من ارتزق من هدم عششهم وبناء أبراجه على النيل واعتقد أن الأقدر على التعامل معه هم سكان العشوائيات؛ فهم ضحاياه وضحايا النظام الانقلابي الذي دعمه ليهملهم ثم ليقتلهم بدماء باردة.

شن المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال المصري، هجومًا حادًا على سكان العشوائيات في القاهرة، واصفًا إياهم بأنهم “مجموعة من البلطجية وتجار المخدرات ومحترفي السرقات”.

وقال “ساويرس”، في مداخلة هاتفية مع برنامج “العاشرة مساء” المذاع على قناة “دريم”، إنه لا يليق بالقاهرة وجود سكان العشوائيات، بجانب العمارات الفارهة، مؤكدًا أن هذه البلد لن تنظف إلا عندما يصدر قانون بإزالة العشوائيات.

وأضاف: “انت مش بتتعامل مع ناس ينفع تاخد وتدي معاها في الكلام، لازم قانون ينظم الوضع، لا يليق بالقاهرة العاصمة يكون عمارات فارهة في الوش وورا كله زبالة، ولما تقوم حريقة في العشوائيات العربيات مش بتعرف تدخل، الطرق ضيقة والمنظومة دي مش هتنحل إلا بقانون جذري”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023