شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبوخليل لساويرس: طور العشوائيات بالأموال المنهوبة بدلا من دعم السيسي

أبوخليل لساويرس: طور العشوائيات بالأموال المنهوبة بدلا من دعم السيسي
قال الناشط الحقوقي هيثم ابوخليل، تعليقا على وصف رجل الاعمال نجيب ساويرس لسكان العشوائيات، بالبلطجية :أنه من الطبيعي أن تصدر مثل هذه التصريحات من شخصية مثل نجيب ساويرس، مؤكدا ان ساويرس.. شخص طائفي بغيض.

قال الناشط الحقوقي هيثم أبوخليل، تعليقا على وصف رجل الأعمال نجيب ساويرس لسكان العشوائيات، بالبلطجية: إنه من الطبيعي أن تصدر مثل هذه التصريحات من شخصية مثل نجيب ساويرس، مؤكدا أن ساويرس شخص طائفي بغيض.

وأضاف أبوخليل في تصريح خاص لـ”رصد”: أنصح ساويرس بدلاً من التنكر من أهله وناسه أن يسهم في تطوير العشوائيات، وأن ينفق المليارات التي نهبها من خيرات مصر عليهم بدلاً من أن ينفقها في عمل إعلانات مدفوعة الأجر في صحف أميركا لدعم السيسي.

وشنَّ المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال المصري، هجومًا حادًا على سكان العشوائيات في القاهرة، واصفًا إياهم بأنهم “مجموعة من البلطجية وتجار المخدرات ومحترفي السرقات”.

وقال “ساويرس”، في مداخلة هاتفية مع برنامج “العاشرة مساء” المذاع على قناة “دريم”، إنه لا يليق بالقاهرة وجود سكان العشوائيات، بجانب العمارات الفارهة، مؤكدًا أن هذه البلد لن تنظف إلا عندما يصدر قانون بإزالة العشوائيات.

وأضاف: “انت مش بتتعامل مع ناس ينفع تاخد وتدي معاها في الكلام، ولازم قانون ينظم الوضع، لا يليق بالقاهرة العاصمة يكون عمارات فارهة في الوش وورا كله زبالة، ولما تقوم حريقة في العشوائيات العربيات مش بتعرف تدخل، الطرق ضيقة والمنظومة دي مش هتنحل إلا بقانون جذري”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023