شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المسلسل الأمريكي Prison Break يعود بمحاولة هرب جديدة من سجن في اليمن

المسلسل الأمريكي Prison Break يعود بمحاولة هرب جديدة من سجن في اليمن
أعلنت الصفحة الرسمية للمسلسل الأمريكي الشهير Prison Break مقطع فيديو من الجزء الخامس، والذي من المنتظر أن يبدأ عرضه نهاية العام الحالي

أعلنت الصفحة الرسمية للمسلسل الأمريكي الشهير Prison Break مقطع فيديو من الجزء الخامس، والذي من المنتظر أن يبدأ عرضه نهاية العام الحالي.

وقد انتهى الجزء الرابع من المسلسل بمقتل البطل الأساسي الفنان Wentworth miller والذي لعب دور مايكل سكوفيلد، بينما تدور أحداث الجزء الجديد حول عملية إنقاذه من أحد السجون باليمن، بعد أن اكتشف أخوه لينكون أنه لا يزال على قيد الحياة، وتعد هذه المحاولة الثالثة له للهروب من 3 سجون مختلفة.

تدور قصته حول شاب يُدعى مايكل، كان يعمل كمهندس معماري قبل أن يُتهم أخوه لينكون بقتل شقيق نائبة رئيس الولايات المتحدة الأميركية، ويُحكم عليه بالإعدام، وبعد محاولات مايكل لإثبات تلفيق التهمة لأخيه لم يصل إلى شيء بالقانون، لذلك اتجه إلى تمثيل عملية استيلاء على أحد البنوك ليتم إيداعه بعدها مع أخيه ليقوم بتهريبه قبل تنفيذ حكم الإعدام، مستفيداً من خريطة السجن التي وشمها على جسده.

وخلال أجزاء Prison Break، يقع مايكل وسارا، وهي طبيبة داخل السجن، في حب بعضهما لتساعد فى علاجه وتمكنه من الهروب من سجن “Fox River”.

وتحول المسلسل إلى صراع بين الأخوين و مجموعه تسمى “الشركة”، وهي المسؤولة منذ البداية على اتهام لينكون بقتل شقيق نائبة الرئيس انتقاماً من أبيه، وتصل الأحداث إلى اعتقال سارا، ليقوم مايكل بإنقاذها ويقرر التضحية بنفسه باستعمال جسمه لتمرير التيار الكهربائي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023