شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. من هي الفنانة التليفزيونية رئيسة طاقم الطائرة المنكوبة؟

بالفيديو.. من هي الفنانة التليفزيونية رئيسة طاقم الطائرة المنكوبة؟
تم تداول اسم ميرفت عفيفي، صباح اليوم، بصفتها رئيس طاقم الطائرة المصرية التي تحطمت صباح اليوم، وكانت هذه الرحلة هي أولى رحلاتها بعد توليها منصب رئيس طاقم، الذي حصلت عليه منذ شهر واحد فقط..

تم تداول اسم ميرفت عفيفي، صباح اليوم، بصفتها رئيس طاقم الطائرة المصرية التي تحطمت صباح اليوم، وكانت هذه الرحلة هي أولى رحلاتها بعد توليها منصب رئيس طاقم الذي حصلت عليه منذ شهر واحد فقط، لكن ما لا يعلمه الكثيرون أنها بدأت حياتها في مجال الفن.

بدأت “عفيفي ” حياتها المهنية في مجال التمثيل، في سبيل تحقيق حلمها بأن تصبح إحدى النجوم في عالم الفن، وبعد مشاركتها في واحد من أهم المسلسلات في تاريخ الدراما المصرية، لم تحظ بالحظ الكافي من الأدوار لتقوم بتغيير مجالها المهني إلي مجال الطيران، وفق موقع “الفن”.

هي ميرفت زكريا زكي أو الشهيرة بميرفت عفيفي، قامت بتجسيد دور “هالة عوض” في المسلسل التليفزيوني “رحلة السيد أبو العلا البشري” ولكنها لم تستكمل مشوارها في التمثيل ولم تشارك في الجزء الثاني من العمل، والتحقت بعالم الضيافة الجوية بشركة مصر الطيران منذ ما يقرب من 20 عامًا.

ولم تنل ميرفت منصب رئيس طاقم إلا من شهر واحد قبل أن تلقى حتفها اليوم في حادث تحطم الطائرة المصرية.

وكانت طائرة مصر للطيران رقم MS804، قد فقدت الاتصال بأجهزة الرادار، في تمام الساعة 2:45 صباح اليوم بتوقيت القاهرة، على ارتفاع قدره 37.000 قدم، وذلك بعد دخولها المجال الجوي المصري بـ10 أميال.

وعدد ركاب الطائرة 66 راكبًا بينهم 10 من أفراد طاقمها، وجاءت جنسياتهم على النحو التالي: 15 فرنسيًا، 40 مصريًا، 1 بريطاني، 1 بلجيكي، 2 عراقيين، 1 كويتي، 1 سعودي، 1 سوداني، 1 تشادي، 1 برتغالي، 1 جزائري، 1 كندي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023