شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. خبير عسكري يتوقع سقوط الطائرة بسلاح “النبضة” الأميركي

بالفيديو.. خبير عسكري يتوقع سقوط الطائرة بسلاح “النبضة” الأميركي
قال الخبير العسكري اللواء حسام سويلم، إن كل الاحتمالات واردة في حادث اختفاء الطائرة المصرية، مشيرا إلى أن الحادث إما أن يكون بسبب عطل فني أو عمل إرهابي.

قال الخبير العسكري اللواء حسام سويلم، إن كل الاحتمالات واردة في حادث اختفاء الطائرة المصرية، مشيرا إلى أن الحادث إما أن يكون بسبب عطل فني أو عمل إرهابي.

وأضاف سويلم، خلال مداخلة هاتفية على فضائية “الغد العربي”،أمس الخميس :” أنه يستبعد إطلاق صاروخ أرض جو على الطائرة لأن الصواريخ التي يمتلكها – من أطلق عليهم الإرهابيين – مداها 10 كيلو فقط، والطائرة المصرية كانت تحلق على ارتفاع 37 ألف قدم”.

وأشار الخبير العسكري، إلى أنه لا يستبعد احتمال تعرض الطائرة المصرية لعمل عدائي من قبل دول كبرى تستخدم سلاح “النبضة الكهرومغناطيسية” لتدمير الأهداف عن بعد من الفضاء في إطار نظام التسليح “Haarb” الأميركي.

وتابع:  الزلزال الاخير الذي ضرب جنوب البحر المتوسط بقوة 5 رختر والـ 45 حريق اللي وقعوا في مصر، والتسونامي اللي وقع في اسكندرية من كام شهر يؤكد استخدام السلاح الأميركي”Haarb””.

كانت طائرة ركاب من طراز إيرباص، تابعة لشركة مصر للطيران، قد اختفت خلال رحلة بين باريس والقاهرة، من على شاشات الرادار نحو الساعة 2.30 بتوقيت القاهرة، بعد الخروج من المجال الجوي اليوناني.

وتقل الطائرة 56 راكبا، من بينهم 3 أطفال، و7 من أفراد طاقم الطائرة، و3 من رجال الأمن، ومن بين الركاب 30 مصريا، و15 فرنسيا وبريطاني واحد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023