شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالأسماء ..7 من ضحايا الطائرة المنكوبة من قرية “ميت بدر حلاوة”

بالأسماء ..7 من ضحايا الطائرة المنكوبة من قرية “ميت بدر حلاوة”
أكد أهالى قرية ميت بدر حلاوة بمركز سمنود فى الغربية، أن طائرة مصر للطيران المفقودة أثناء رحلة عودتها من فرنسا إلى القاهرة، بين ركابها 7 شباب من أبناء القرية كانوا يعملون فى فرنسا وقادمين فى تلك الرحلة.

أكد أهالى قرية ميت بدر حلاوة بمركز سمنود فى الغربية، أن من بين مفقودي الطائرة المصرية  7 شباب من أبناء القرية كانوا يعملون فى فرنسا وقادمين فى تلك الرحلة، وهم:خالد الطنطاوي 35 سنة متزوج من مصرية ولديه ولد، وخالد عبد الخالق علام -40 سنة- متزوج من فرنسية، وهيثم سمير بديح- 35 سنة- وزوجته المغربية وطفلته 4 سنوات، وخالد نملة، وخالد علام، ومحمد مجدى”.

يذكر أن قرية ميت بدر حلاوة من أشهر قرى محافظة الغربية التى يعمل عدد كبير من شبابها فى فرنسا،  حيث يوجد شارع بفرنسا أطلق عليه شبابها اسم القرية لكثرة تواجدهم  بهذا الشارع.

كانت طائرة ركاب من طراز إيرباص، تابعة لشركة مصر للطيران، قد اختفت خلال رحلة بين باريس والقاهرة، من على شاشات الرادار نحو الساعة 2.30 بتوقيت القاهرة، بعد الخروج من المجال الجوي اليوناني.

وتقل الطائرة 56 راكبا، من بينهم 3 أطفال، و7 من أفراد طاقم الطائرة، و3 من رجال الأمن، ومن بين الركاب 30 مصريا، و15 فرنسيا وبريطاني واحد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023