شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الموسيقار ياني العالمي: أتوجع لألم المصريين.. يريدون الحرية وسينالونها

الموسيقار ياني العالمي: أتوجع لألم المصريين.. يريدون الحرية وسينالونها
وجه الموسيقار العالمي ياني كريسماليس، رسالة تضامنية مع الشعب المصري، عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أكد فيها على حبه للشعب المصري، ومثمنًا من خلالها على نضالهم من أجل الحرية.

وجه الموسيقار العالمي ياني كريسماليس رسالة تضامنية مع الشعب المصري، عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أكد فيها حبه للشعب المصري، مثمنًا من خلالها نضالهم من أجل الحرية.

وقال الموسيقار “ياني” ذو الأصل اليوناني: إن “شعب مصر يريد فقط ما نريده جميعًا.. إنهم يريدون حريتهم! وأنا أعلم أنهم سوف ينجحون.. الحرية في قلوبهم وتسري في عروقهم”، في ضوء الأحداث المأساوية التي تمر بها مصر.

وكتب الموسيقار العالمي -عبر صفحته على “فيس بوك”-: “أنا أحب هذه الأمة العظيمة (مصر)، قلبي يتوجع عندما أرى الناس الجميلة وهم يحملون الكثير من الألم، نحن نقف معهم ونرسل لهم حبنا ونحن نشاهد جميعًا هذه الأحداث المأساوية تتكشف..”.

وأضاف: “شعب مصر يريد فقط ما نريده جميعًا.. إنهم يريدون حريتهم! وأنا أعلم أنهم سوف ينالونها.. الحرية في قلوبهم وتسري في عروقهم!.. لقد أمضيت وقتا كافيا معهم لمعرفة معدنهم.. هم شعب عظيم يعيشون في بلد مدهشة، ولن يتم كسر روحهم أبدًا”.

وكان “ياني” أحيا حفلا تحت سفح الأهرامات للمرة الأولى في مصر التي يعتبرها “بلده الثاني” في 30 أكتوبر الماضي، بحضور عدد كبير من جمهوره بجانب نجوم الفن والإعلام والرياضة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023