شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اللواء أحمد عطية رئيس مدينة الغردقة: بدأنا في تنفيذ خطة الـ100 يوم

اللواء أحمد عطية رئيس مدينة الغردقة: بدأنا في تنفيذ خطة الـ100 يوم
  بدأ اللواء أحمد عطية- رئيس مدينة الغردقة- تنفيذ قرار السيد الرئيس محمد مرسي رئيس الجمهورية، وذلك بأن قرر إزالة...

 

بدأ اللواء أحمد عطية- رئيس مدينة الغردقة- تنفيذ قرار السيد الرئيس محمد مرسي رئيس الجمهورية، وذلك بأن قرر إزالة مخلفات الهدم على الطرق الرئيسة.

فقد أكد في تصريح خاص، أنه بدء بالفعل يقوم بإزالة مخلفات الهدم على الطرق الرئيسية حيث إن أصحاب عربات النقل والمقاولين يلقون مخلفات الردم بالطرق الرئيسية، مما جعل هناك أكواما من الأتربة وبقايا الهدم، وذلك لعدم وجود الأمن بالمنطقة، مشيرا إلى أن هذه الانتهاكات قد قام بها معدومو الضمير في فترة الانفلات الأمني.

وقال إنه تنفيذا لقرار السيد الرئيس وتنفيذا لخطة الـ 100 يوم تم التحرك على الفور لإزالة جميع الملفات على الطريق الدائرية، حيث بدأنا اليوم بطريق المطار والمرور والنجدة ومكادي وجاري الاستمرار في إزالة المخلفات يوميا للانتهاء منها في أسرع وقت.

واليوم، سوف يعقد اجتماعا لبعض من المقاولين وأصحاب اللوادر للعمل في الحملة لأنهم السبب الرئيسي في هذه المخلفات، كما أن هناك تنسيقا مع الشرطة لملاحقة سيارات تلقي المخلفات على الطرق الدائرية وخروج دوريات مستمرة لمتابعة ورصد المخالفين.

وقد شارك في حملة إزالة مخلفات الهدم كل من اللواء شكري سرحان- رئيس حي شمال- والمهندس ماهر راغب- رئيس قسم التعديات- تحت قيادة اللواء أحمد عطية- رئيس مدينة الغردقة- وتستمر الحملة يوميا إلى حين الانتهاء من كافة المخلفات.

يذكر أن الرئيس محمد مرسي رئيس الجمهورية قد وضع برنامجا  خاص بالـ 100 يوم الأولى من الفترة الرئاسية؛ والتي أعلن فيها عن القضاء على الأزمات التي يعاني منها المواطن بشكل يومي وهي الوقود، الأمن، الخبز، القمامة، المرور.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023