شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ياسين: الدولة العميقة والعسكري أهم العقبات التي تواجه مؤسسة الرئاسة

ياسين: الدولة العميقة والعسكري أهم العقبات التي تواجه مؤسسة الرئاسة
أكد د. أسامة ياسين - الأمين العام المساعد لحزب الحرية والعدالة - أن هناك تحديات كبيرة تواجه مؤسسة الرئاسة في الفترة القادمة أهمها...

أكد د. أسامة ياسين – الأمين العام المساعد لحزب الحرية والعدالة – أن هناك تحديات كبيرة تواجه مؤسسة الرئاسة في الفترة القادمة أهمها الدولة العميقة والمؤسسة العسكرية التي اعتادت على الحكم, وكيفية خروجها من الحكم.
وأضاف ياسين – في لقائه في الصالون السياسي لـ 6 أبريل, والذي أقيم بمقر جريدة اليوم السابع -: إن الرئيس مرسي يريد أن يلغي الحواجز بينه وبين شعبه, وأنه جاء ليحقق أهداف الثورة, ويرفع معاناة الشعب، مضيفا: إن الرئيس لم يكن يريد إذاعة القسم أمام الدستورية؛ لأنه اعتبر القسم بالميدان هو القسم الشرعي والحقيقي.
وعبر ياسين عن أمله في أن يكون الدستور محل رضا لغالبية المصريين, وأن يكون هناك برلمان منتخب بجانب الرئيس المنتخب؛ لتحقيق الكرامة، لافتا إلى أننا أمام تحد شعبي, فالشعوب بعد الثورات لديها رفع سقف التوقعات بالنسبة لتحقيق أهداف الثورة.
وأوضح ياسين أن المواهب تهرب خارج مصر, والآن يجب تحقيق الشراكة الوطنية الحقيقية التي هي أهم الصعوبات أمام الرئيس،من خلال العمل السياسي الحقيقي هو رفع الوعي الشعبي, والالتحام بمختلف طبقات الشعب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023