شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. أحمد موسى: عناصر إخوانية وراء حادث سقوط الطائرة المصرية

بالفيديو.. أحمد موسى: عناصر إخوانية وراء حادث سقوط الطائرة المصرية
اتهم أحمد موسى، عناصر إخوانية بأنهم وراء حادث سقوط الطائرة المصرية، من خلال نقل بعض العاملين بمصر للطيران رسائل لهم مطالبا بإخلاء جميع المؤسسات من جماعة الإخوان

اتهم مقدم البرامج أحمد موسى، عناصر إخوانية بأنهم وراء حادث سقوط الطائرة المصرية، من خلال نقل بعض العاملين بمصر للطيران رسائل لهم، مطالبا بإخلاء جميع المؤسسات من جماعة الإخوان.

وقال إن هناك من يستغل حادث سقوط الطائرة المصرية؛ لبث الشائعات وتضخيم الأمور، مضيفًا أن حوادث الطيران واردة في كل دول العالم.

وأضاف موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه “على مسؤوليتي”، المُذاع على قناة “صدى البلد”، اليوم الأحد، أن شركات الطيران الأميركي، هي الأولى في الكوارث الجوية، مضيفًا “تم اختطاف 4 طائرات من مطارات أمريكا، واستخدامها في تدمير أبراج التجارة العالمية”، وفق قوله.

وأكد موسى أن بعض العاملين في “مصر للطيران” كانوا ينقلون رسائل أعضاء جماعة الإخوان، موضحا أن هناك عددا من القضايا أمام القضاء في هذا الصدد.

وكانت القوات المسلحة، قد أعلنت، الجمعة، العثور على حطام الرحلة 804، لطائرة شركة مصر للطيران، بمياه البحر الأبيض المتوسط، على بعد 209 كم من محافظة الإسكندرية.

وكانت شركة مصر للطيران قالت -في بيان الخميس الماضي- إن طائرة تابعة لها قادمة من باريس إلى القاهرة اختفت عن شاشات الرادار فوق مياه البحر المتوسط بعد دخولها إلى المجال الجوي المصري.

وتقل الطائرة 56 راكبًا، من بينهم 3 أطفال، و7 من أفراد طاقم الطائرة، و3 من رجال الأمن، ومن بين الركاب 30 مصريًا، و15 فرنسيًا وبريطاني واحد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023