شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. حفل مختلط لطلاب كلية الطب في الطائف يثير جدلًا في السعودية

بالفيديو.. حفل مختلط لطلاب كلية الطب في الطائف يثير جدلًا في السعودية
أثار مقطع فيديو يظهر فيه مجموعة من طلاب كلية الطب في جامعة الطائف، أثناء احتفال وصف بالمختلط، حفيظة المجتمع السعودي المحافظ الذي يستمد قوانينه من "الشريعة الإسلامية".

أثار مقطع فيديو يظهر فيه مجموعة من طلاب كلية الطب في جامعة الطائف، أثناء احتفال وصف بالمختلط، حفيظة المجتمع السعودي المحافظ الذي يستمد قوانينه من “الشريعة الإسلامية”.

وبحسب التعليق المنشور مع الفيديو على موقع “يوتيوب”، فإن الاحتفال أقيم للخريجين والخريجات في مركز تجاري بالمحافظة، احتفاءً من المركز بالطلاب الخريجين، ويقول أحد الطلاب: كان “الحفل مفاجأة للطلاب وفي حدود الاحترام والأدب وبحضور أولياء أمور الطلاب” وأوضح الطالب “أن الفكرة كانت من المركز التجاري نفسه؛ حيث بادر للاحتفال بالطلبة الخريجين، وذلك على خلفية النشاطات الدورية التي يقيمها المركز”.

وذكرت صحيفة “الرياض” السعودية، أن جامعة الطائف أصدرت بيانًا صحفيًا بخصوص ما ظهر في مقطع فيديو، ذكرت فيه “إذا ثبت نسبة هذا التصرف لخريجي كلية الطب بالجامعة فإننا نستنكر في جامعة الطائف ما قام به بعض طلبة كلية الطب من تصرفات فردية بإقامة حفل خاص بهم بمول تجاري عام، وتؤكد الجامعة بأنه ليس لها علاقة بهذا الاحتفال وقد أقيم خارج أسوار الجامعة دون علمها وهناك جهات معنية تمنح تصاريح لإقامة الاحتفالات في الأماكن العامة”.

وأوضحت الجامعة أنها “أقامت حفل تخرج لجميع طلابها هذا العام داخل الحرم الجامعي تحت رعاية محافظ الطائف، كما أن الجامعة ستقيم حفل تخريج لطالباتها تحت رعاية الأميرة الجوهرة بنت فيصل بن تركي آل سعود، غدًا الأربعاء 25 مايو 2016.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023