شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إخلاء سبيل رئيس تحرير جريدة “المصرية” في قضية وزير الإسكان الأسبق

إخلاء سبيل رئيس تحرير جريدة “المصرية” في قضية وزير الإسكان الأسبق
أخلت نيابة شبرا الخيمة، سبيل الزميل عبدالناصر الزهيري، رئيس تحرير جريدة "المصرية"، بعد تعهده بإحضار صورة رسمية من حكم النقض ببراءته في قضية وزير الإسكان الأسبق محمد إبراهيم سليمان.

أخلت نيابة شبرا الخيمة، سبيل الزميل عبدالناصر الزهيري، رئيس تحرير جريدة “المصرية”، بعد تعهده بإحضار صورة رسمية من حكم النقض ببراءته في قضية وزير الإسكان الأسبق محمد إبراهيم سليمان.

وكانت محكمة جنايات القاهرة قضت بتأييد الحكم الصادر ضد الزميل عبدالناصر الزهيري الصحفي بحبسه سنة في قضية السب والقذف، التي أقامها الدكتور محمد إبراهيم سليمان وزير الإسكان السابق ضده وضد الزميلين يوسف العومي وعلاء الغطريفي، كما قضت المحكمة ببراءة الزميلين العومي والغطريفي مما أسند إليهما، مع إلزام الثلاثة متضامنين بدفع تعويض مؤقت قدره ١٠٠٠١ جنيه للوزير السابق.

وكان الوزير قد اتهم الصحفيين الثلاثة بسبه وقذفه لنشرهم خبرا يفيد تفتيش مكتبه، ومنعه من الإدلاء بتصريحات صحفية في إطار التحقيقات، التي كانت تجري مع صهره المهندس ضياء المنيري، واعتبر سليمان ما نشر سبًا وقذفًا يهدف إلى الإساءة لشخصه، فقدم بلاغا للنائب العام للتحقيق في الواقعة.

وألقت الإدارة العامة لمباحث تنفيذ الأحكام بالاشتراك مع مباحث قسم أول شبرا الخيمة، القبض على الصحفي عبدالناصر الزهيري، رئيس تحرير جريدة “المصرية”، من أمام منزله بشارع أحمد عرابي بشبرا الخيمة لتنفيذ الحكم الصادر ضده بالحبس سنة في قضية السب والقذف، التي أقامها ضده الدكتور إبراهيم سليمان وزير الإسكان السابق.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020