شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. محافظة بورسعيد تبيع الأرز للمواطنين عبر سيارات القمامة

بالصور.. محافظة بورسعيد تبيع الأرز للمواطنين عبر سيارات القمامة
قامت محافظة بورسعيد اليوم الخميس، ببدء توزيع 12.5 طن أرز على المواطنين بسعر 4.5 جنيهات للكيلو، عبر سيارات القمامة التابعة لمجلس الحي

قامت محافظة بورسعيد اليوم الخميس، ببدء توزيع 12.5 طن أرز على المواطنين بسعر 4.5 جنيهات للكيلو، عبر سيارات القمامة التابعة لمجلس الحي.

وأكدت المحافظة في بيان لها، أن هذه الكمية من سلعة الأرز التي يتم توزيعها على المواطنين كانت قد تم ضبطها بمعرفة أفراد الرقابة الإدارية في احد الأماكن بمدينة بورفؤاد.

فيما استنكر العديد من أهالي بورسعيد أن يتم طرح كمية من الأرز بسعر مخفض وبيعها للمواطنين من محدودي الدخل على سيارات القمامة التابعة للأحياء معتبرين ذلك إهانه للمواطن البسيط.

وقالت أميرة سعد إن سعر كيلو الأرز في الأسواق يتراوح من 6.5 إلى 7 جنيهات ولكنها بالرغم من توزيع كميات من الأرز على المواطنين بسعر مخفض ترفض توزيع الأرز على سيارات القمامة التابعة للأحياء وأرجعت ذلك إلى أن المواطنين الكادحين لا يستحقون أن يتم توزيع كميات من الأرز عليهم من خلال سيارات قمامة.

وأضاف علي حسين، أن هذا الموقف شيء مرفوض ومهين للمواطنين الذين تجمعوا حول سيارات القمامة لشراء كيلو أو أكثر من الأرز بسعر مخفض بعيداً عن أسعار كيلو الأرز في الأسواق.

وتابع أحمد صالح أن توزيع كميات من الأرز على سيارات القمامة التابعة للأحياء ببورسعيد بسعر مخفض على المواطنين هى طريقة غير آدميه لمساعدة محدودي الدخل وسط الأعباء المادية التي يعانون منها.

وأشارت هدى أمين، أنها لا ترفض طرح كيمات من الأرز بسعر مخفض لكي يقوم بشرائها المواطنين ببورسعيد ولكن ما ترفضه هو أن يتم توزيع الكميات من الأرز على سيارات القمامة وطالبت محافظ بورسعيد بالاعتذار عن هذه الواقعه لأهالي بورسعيد نظراً لأنها تعتبر إهانه إلى جميع المواطنين وليس محودي الدخل فقط.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023