شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إحباط محاولة لتهريب 14 مليون قرص مخدر

إحباط محاولة لتهريب 14 مليون قرص مخدر
  نجحت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية في إحباط محاولة لتهريب 14 مليون قرص مخدر قادمة من الهند إلى داخل البلاد،...

 

نجحت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية في إحباط محاولة لتهريب 14 مليون قرص مخدر قادمة من الهند إلى داخل البلاد، عبر ميناء الإسكندرية البحري.
 
كانت معلومات قد وردت إلى ضباط إدارة البحث الجنائي بالإدارة العامة لشرطة ميناء الإسكندرية البحري أكدتها التحريات السرية، مفادها قيام إحدى شركات الاستيراد والتصدير باستيراد رسالة واردة من الهند مشمولها (بذور لب عباد الشمس) ، وإخفاء كمية كبيرة من الأقراص المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية المدرجة بجداول المخدرات، بداخل الرسالة مستخدمة أساليب مبتكرة لإدخالها إلى البلاد بطرق غير مشروعة للإتجار فيها.
 
وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة تم التنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات حيث تشكلت لجنة لفحص مشمول الرسالة وأسفرت أعمالها عن ضبط 151 كرتونة تحتوي على 14 مليونا و194 ألف قرص مخدر من العقاقير المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023