شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

منع شوبير والطيب من الظهور على قناة النيل للرياضة

منع  شوبير والطيب من الظهور على قناة النيل للرياضة
أصدر حسين زين ،رئيس قطاع القنوات المتخصصة بالتليفزيون المصرى قرارا بإيقاف كل من مقدم البرامج أحمد شوبير وأحمد الطيب المعلق الرياضى لنهاية الموسم الكروى الحالى ومنعهما من الظهور بقناة النيل للرياضة.

أصدر حسين زين ،رئيس قطاع القنوات المتخصصة بالتليفزيون المصرى قرارا بإيقاف كل من مقدم البرامج أحمد شوبير وأحمد الطيب المعلق الرياضى لنهاية الموسم الكروى الحالى ومنعهما من الظهور على قناة النيل للرياضة.

اكد  أحمد شوبير عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” انتهاء علاقته بقناة النيل للأخبار وعدم تقديمه برنامج استديو النيل.

استنكر شوبير عقب انتهاء مباراة الزمالك وإنبي أداء المعلق أحمد الطيب قائلا: “إذا كنا سنزرع التعصب من خلال التعليق على المباريات، أعلن بصفة شخصية على الهواء، مثل هذه الأحداث لن أشارك فيها، والأمر ليس له علاقة بالأهلي أو الزمالك، بل أن نصل لتعصب غير عادي، فهذا أمر غير مقبول في التليفزيون المصري.

وأضاف: “نشاهد كل المباريات في كل أنحاء العالم ولا يحدث ذلك، آن الأوان للتصدي لمثل هذا التصرفات، فاض الكيل بي، وإن كان الأمر بالنسبة لي الآن هو آخر يوم تحليلي لي.. فأهلا وسهلا”.

وتابع شوبير “التلميح على جمال الغندور لخلاف شخصي، ليس مجاله الشاشة والتليفزيون المصري، وبالنسبة لي كمقدم برامج هذا أمر لا يرضيني ولا يرضي المتابعين أيضا”.
  



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020