شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نائل الشافعي: “ماونتن فيو” إحدى شركات مجدي راسخ حما علاء مبارك

نائل الشافعي: “ماونتن فيو” إحدى شركات مجدي راسخ حما علاء مبارك
أعرب الخبير الدولي في شؤون الطاقة نائل الشافعي مؤسس موسوعة المعرفة، عن قلقه من تآكل قيمة الجنيه

أعرب الخبير الدولي في شؤون الطاقة نائل الشافعي مؤسس موسوعة المعرفة، عن قلقه من تآكل قيمة الجنيه، عندما شاهد صور تزاحم الناس على سحب كراسة شراء وحدات سكنية في تجمع ماونتن فيو، حيث لن تقل الوحدة عن 2-3 ملايين جنيه، مشيرًا إلى الصورة المقابلة لهذا الجمع، بتدافع الناس على منافذ لشراء أرز مدعوم لتوفير 300 جنيه.

وقال نائل الشافعي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، “في مطلع 2015م، حضرت حفل الجمعية الطبية الأميركية المصرية بمنهاتن، لتكريم الدكتور مجدي يعقوب، ولفت نظري أن على مائدتي، بالاضافة للدكتور محمد أبو الغار والدكتور مصطفى الخشاب وآخرين من نفس الفئة العمرية، كانت تجلس شابة مصرية في العشرينيات، وبالتعرف عليها قالت أنها قادمة من مصر لكورس تدريب لمدة شهرين في أحد أكبر الشركات الاستشارية في العالم في مانهاتن”.

وأضاف “أصرت -الفتاة- على إخبار الجميع أنها مقيمة في أحد أفخم فنادق منهاتن، وقالت إن الكورس هو ضمن المعونة الأمريكية، فسألتها ماذا تعملين في مصر، فقالت إنها تعمل في شركة عقارية اسمها “ماونتن فيو”، فلم أجد إجابة كافية كمبرر للحصول على هذه المنحة، فسألتها: وأين كنت تعملين قبل ذلك؟ فقالت أنها كانت سكرتيرة مجدي راسخ، حمي علاء مبارك وواجهته التجارية، دار بعدها حوار قصير خرجت منه بانطباع أن ماونتن فيو هي إحدى شركات مجدي راسخ، أي إحدى شركات علاء مبارك.

وتابع الشافعي “طبعًا لو المعونة الأمريكية كانت ترسل وزراء مصر في دورة تدريبية شهرين حول المنصب الجديد في جهة متميزة في أمريكا قبل تعيين كل وزير، لما تخبطت مصر في ما هي فيه الآن من عشوائية وجهل، ولعل بعض أولئك الوزراء قد يقرر عدم قبول الوزارة فيريح ويستريح.

وشهد أمس السبت، في أول أيام حجز بمشروع آي سيتي والذي يطوره تحالف “ماونتن فيو – سيسبان” السعودي المصري مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، تزاحمًا شديدًا أمام مقر الشركة بسيتى ستارز بمدينة نصر وهو  المشهد الذي لم يصدقه البعض.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية