شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو والصور.. أبرز كوميكس ساخر حول ضرب “شوبير” لـ”الطيب”

بالفيديو والصور.. أبرز كوميكس ساخر حول ضرب “شوبير” لـ”الطيب”
أثار الاشتباك بالأيدي الذي وقع بين الإعلامي أحمد شوبير والمعلق أحمد الطيب، ببرنامج "العاشرة مساءً" المذاع عبر فضائية "دريم"، مع الإعلامي وائل الإبراشي، جدلًا كبيرًا على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

أثار الاشتباك بالأيدي الذي وقع بين الإعلامي أحمد شوبير والمعلق أحمد الطيب، ببرنامج “العاشرة مساءً” المذاع عبر فضائية “دريم”، مع الإعلامي وائل الإبراشي، جدلًا كبيرًا على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك“.

وأنهالت التعليقات الساخرة على مواقع التواصل الإجتماعي حول ما حدث خلال الحلقة، إثر مشادة بين كلا الطرفين، وقام الإبراشي بالخروج إلى فاصل لمحاولة السيطرة على الوضع، فيما تحول “فيسبوك” إلى كوميكس ساخرة تعبر عن الآراء حول الواقعة.

وأثناء ظهورهما بالبرنامج على الهواء، زعم أحمد شوبير أن الطيب تحدث بطريقة سيئة عن زوجته وأولاده، فقاطعه الطيب نافيًا حديثه، فما كان منه إلا أن قذفه فى وجهه بالماء، ثم تشابك معه باليد، وقطعت القناة بث الحلقة.

وتعود الأزمة التي نشبت بين الإعلامي أحمد شوبير، والمعلق أحمد الطيب إلى قول الأخير أثناء تعليقه على مباراة الزمالك وإنبي الماضية، أن “النادي الأبيض له مشجعين من الفنانين العظماء أمثال محمد منير وعمرو دياب وهاني شاكر، مقابل سعد الصغير وشعبان عبد الرحيم وعبد الباسط حمودة”، وهو الأمر الذي أغضب بعض جماهير الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان شوبير قد شنّ هجومًا على الطيب، خلال تقديمه للاستديو التحليلي لمباراة الزمالك وإنبي على قناة “النيل للرياضة” الخميس الماضي قائلًا: “كل مباراة فيها تلميحات وهذا غير مقبول على الإطلاق، الضرب في جمال الغندور والتلقيح عليه لإرضاء شخص معين ليس مجاله التليفزيون المصري “.

ونعرض لكم أبرز الكوميكس الساخرة على الأشتباك بين شوبير والطيب:

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020