شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محمود طاهر يكشف حقيقة إغلاق قناة الأهلي

محمود طاهر يكشف حقيقة إغلاق قناة الأهلي
نفى المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، ما تناولته بعض المواقع الإلكترونية عن إغلاق قناة الأهلي خلال الأيام القادمة.

نفى المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، ما تناولته بعض المواقع الإلكترونية عن إغلاق قناة الأهلي خلال الأيام القادمة.

وقال طاهر: كل ما تردد في هذا الشأن كلام عار تماما من الصحة وأنه لن يسمح بالمساس بالقناة لأن الأمر بات يخص النادي وقيمته الأدبية وأن مجلس الإدارة يبذل قصارى جهده خلال المرحلة الحالية لتطوير القناة وإعادة بريقها بمحتوى يليق بالأهلي ومكانته التاريخية، بحسب “الدستور”.

وعن الخلاف الدائر مع الشركة القائمة على إدارة القناة، قال إن النادي منح شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي حقوق تغطية كل الأنشطة وهى بدورها تعاقدت عليها مع شركة مسك التي تدير القناة وهى المسئولة عن المحتوى الإعلامي الذي تبثه القناة حاليا.

وأضاف أن شركة الإدارة كان لديها كل الفرص طوال الفترة الماضية لتطوير القناة وتحسين محتواها بما تملكه من صلاحيات فنية مطلقة في ظل تعاون كامل من النادي وقطاعاته المختلفة.

وأشار إلى أن الخلاف المالي بين شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي مع الشركة القائمة على إدارة القناة نشب بعدما توقفت الأخيرة عن سداد المستحقات المالية للنادي والمنصوص عليها في التعاقد.

بل بادرت شركة الإدارة بإقامة دعاوى قضائية تحكيمية ضد وكيلها الإعلاني وشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي وتحدد يوم 5 يونيو للحكم وحسم هذا النزاع الذي كان له الدور الأكبر في تراجع القناة.

وقال إن مجلس الإدارة يعطي ملف القناة أهمية خاصة ويقدر ارتباط الجماهير بها والتواصل معها. لكن لابد أيضا أن يكون هذا من خلال الالتزام باللوائح والقوانين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023