شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مجهولون يقتحمون نادي المحامين بالدقهلية وسماع أصوات طلقات نارية

مجهولون يقتحمون نادي المحامين بالدقهلية وسماع أصوات طلقات نارية
أكد شهود عيان تعرض نادي المحامين بطلخا في محافظة الدقهلية، للاقتحام من قبل مجهولين، بعد تحطيم الباب الخارجي، وانتشروا في قاعات النادي في دوريه الأعلى والأسفل، في محاولة للسيطرة على المبنى.

أكد شهود عيان تعرض نادي المحامين بطلخا في محافظة الدقهلية، للاقتحام من قبل مجهولين، بعد تحطيم الباب الخارجي، وانتشروا في قاعات النادي في دوريه الأعلى والأسفل، في محاولة للسيطرة على المبنى.

وقال المحامي السعيد كمال، إنه بداخل النادي الآن، حيث يشهد حالات كر وفر بين المجهولين، والمحامين المعتصمين بالنادي، وأضاف:” أن هناك إصابات بين المحامين بالنادي، حيث يتواجد أعضاء مجلس المحامين”.

وقال محمود شبانة المحامي، “كنا بداخل النادي وفوجئنا بأعداد كبيرة من أشخاص مجهولين يقتحمون النادي، وحطموا الأبواب والزجاج، ويحاولون السيطرة على النادي”.

من جهة أخرى، قال شهود، إنهم سمعوا أصوات طلقات نارية بالقرب من النادي، حيث لا تزال الاشتباكات بين المحامين والمجهولين تدور داخل أروقة النادي.

يذكر أن مجلس نقابة المحامين بجنوب الدقهلية، قد اتخذ قرارا بالإجماع بإنهاء التعاقد مع الشركة الاستثمارية التي كانت تدير النادي، وأعلن أمس الأحد، قيامه بإدارة النادي والاستعانة بشركة حراسة خاصة لتأمينه.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية