شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“القوى العاملة”: فرص عمل للمصريين باليونان شاملة التأمين والمعاشات

“القوى العاملة”: فرص عمل للمصريين باليونان شاملة التأمين والمعاشات
وفر مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة، بالقنصلية المصرية بأثينا باليونان، فرص عمل للمصريين بشرط إجادة اللغة العربية والتعامل مع الحاسب الآلي مع الإلمام باللغة الإنجليزية للعمل في خدمة العملاء..

وفر مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة، بالقنصلية المصرية بأثينا باليونان، فرص عمل للمصريين بشرط إجادة اللغة العربية والتعامل مع الحاسب الآلي مع الإلمام باللغة الإنجليزية للعمل في خدمة العملاء بشركة “تلبرفورمانس”.

تلقى وزير القوى العاملة الدكتور محمد سعفان، تقريرًا بهذه الفرص من المستشار العمالي بأثنيا آمال عبدالموجود، تشير فيه إلى المزايا المالية العديدة المقدمة من الشركة الطالبة، ومنها مرتبات ممتازة، ومكافأة أداء شهرية، فضلًا عن تغطية التأمين الصحي، وخطة المعاشات التقاعدية، وتوفير مبلغ إضافي في حالة العمل خلال العطلات اليونانية “يوم الأحد” أو العمل الإضافي، وصرف ثلاث مكافآت إضافية سنويًا، وحزمة نقل مذهلة والكثير من المزايا والخصومات، مثل دورات اليونانية مجانًا لجميع العاملين من الخارج، وتدعيم للموظفين الجدد، ودورة من الناطقين باللغة العربية.

تتلقى الشركة السيرة الذاتية للراغبين في التقديم للعمل بها على موقع الشركة [email protected] ومسؤول الموارد البشرية Triantafilos Alexopoulos.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023