شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوم.. بدء امتحانات الثانوية العامة “نظام قديم”

اليوم.. بدء امتحانات الثانوية العامة “نظام قديم”
بدأ اليوم السبت، طلاب الثانوية العامة "النظام القديم" اختبارات نهاية العام، حيث يمتحن الطلاب فى مادتى اللغة العربية والتربية الدينية 2" مرحلة ثانية".

بدأ اليوم السبت، طلاب الثانوية العامة “النظام القديم” اختبارات نهاية العام،  حيث يمتحن الطلاب فى مادتى اللغة العربية والتربية الدينية 2″ مرحلة ثانية”.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، عن أن عدد اللجان التى يختبر فيها الطلاب اليوم وصل ما يقرب من 200 لجنة  على مستوى الجمهورية موزعة على جميع الإدارات التعليمية.

وحددت الوزارة مجموعة من المحظورات والممنوعات بالنسبة للطالب الذى يختبر على رأسها حمل تليفون محمول داخل اللجنة أو محاولة الغش بأى وسيلة، إضافة إلى منع الملاحظين من حمل التليفون المحمول داخل اللجنة.

تفقد الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم ، لجنة امتحانات مدرسة السباحين الثانوية الرسمية للغات التابعة لإدارة السيدة زينب التعليمية، والتى تعقد فيها لجنة امتحانات الثانوية العامة نظام قديم، وذلك بعد بداية الامتحانات في اللجنة.

واطمأن الوزير على سير لجنة الامتحانات، وتوفير الجو المناسب للطلاب حتى يتمكنوا من الإجابة على الامتحان، موجهًا بضرورة ضبط منظومة سير اللجنة، كما تفقد الوزير أيضًا عددًا من لجان المنصورة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023