شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبو الفتوح وكيلًا لمؤسسي حزب مصر القوية

أبو الفتوح وكيلًا لمؤسسي حزب مصر القوية
  أعلنت حملة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، عن تدشين حزب سياسي باسم الحملة " مصر القوية "، موضحة إنه منذ اللحظات...

 

أعلنت حملة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، عن تدشين حزب سياسي باسم الحملة " مصر القوية "، موضحة إنه منذ اللحظات الأولى لإنطلاق الحملة كان تعبيرًا عن انطلاق مشروع للوطن. 
 
وصرحت الحملة فى بيان نشرته على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي – فيسبوك- ، ان انشاء الحزب جاء بعد مشاورات مع ابو الفتوح واعضاء الحملة فى جميع المحافظات ، وكذلك المستشارين الداعمين للمشروع . 
 
و قالت الحملة في بيانها : " إن فلسفة حزبنا مصر القوية تتمحور حول الإنسان باعتباره هدفاً تسعى الدولة لأن تقوم بواجبها نحوه، والحفاظ على كرامته وإنسانيته من خلال عدالة كاملة، ودون تمييز بسبب طبقة اجتماعية أو منطقة جغرافية أو مستوى اقتصادي أو إنتماء ديني أو سياسي" .
 
وحصرت الحملة محاور مشروعهم الحزبي في الانحياز الاقتصادي للفقراء، والانحياز السياسي لتمكين المواطنين فى التأثير على القرارات السياسية، والدفاع عن المهمشين وتحقيق المواطنة، والعمل على الاستقلال التام عن تأثيرات مراكز القوى الخارجية . 
 
و أضافوا في ختام بيانهم أنهم سينشغلون فقط بتقديم البرامج العملية والتطبيقية بعيدًا عن التصنيفات أو الصور الذهنية القائمة بالصراعات الأيدولوجية، ودون الدخول أيضًا في صراح هوية محسومة بالأساس، وعدم استغلال تلك الهوية في الدعاية، مؤكدين أنه سيظل حزبهم مفتوحًا لكل المصريين . 
 
ويبدأ الحزب اليوم في إجراءات تأسيسه، واختيار عبد المنعم أبو الفتوح وكيلًا للمؤسسين، رغم غيابه عن مصر وسفره للخارج صباح اليوم . 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023