شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عرابي: 3 أسباب تُصعب مهمة الأهلي أمام الداخلية

عرابي: 3 أسباب تُصعب مهمة الأهلي أمام الداخلية
قال أسامة عرابي المدرب العام في النادي الأهلي إنه هناك ثلاثة أسباب تزيد من صعوبة مباراة الفريق أمام الداخلية المقرر لها يوم الخميس المقبل في الجولة 31 من عمر الدوري الممتاز.
قال أسامة عرابي المدرب العام في النادي الأهلي إنه هناك ثلاثة أسباب تزيد من صعوبة مباراة الفريق أمام الداخلية المقرر لها يوم الخميس المقبل في الجولة 31 من عمر الدوري الممتاز.

 وأضاف عرابي من خلال تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء: “السبب الأول هو أن المباراة تأتي بعد فترة راحة حصل عليها لاعبو الفريق وامتدت لأكثر من أسبوع مما يجعل هذه المواجهة اختبارًا حقيقيًا”.

الثاني : “اللعب في رمضان أيضًا يزيد من صعوبة المباراة حيث إنه في هذا الشهر يتم تغيير نظام الطعام والنوم وما إلى ذلك”.

 الثالث: “فريق الداخلية يبقى واحدًا من الفرق القوية ويمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين”.

وشدد عرابي على أن الجهاز الفني للفريق بقيادة مارتن يول تحدث مرارًا مع لاعبيه من أجل التأكيد على أهمية الفوز على الداخلية من أجل الاقتراب من حسم لقب الدوري.

 واستبعد المدرب العام فكرة إجراء تغييرات علي تشكيل الفريق حاليًا إلا في أضيق الحدود ووفقا لرؤية المدير الفني أو لأسباب اضطرارية كالإصابات و الإنذارات وذلك للحفاظ علي قوام الفريق الأساسي فيما تبقي من مباريات حاسمة.

وأشار إلى أنه في حال حسم الأهلي للقب في المباريات الثلاث المتتالية فمن الوراد أن يتم تدعيم التشكيل ببعض العناصر التي لم تشارك خلال الفترة الماضية لتجهيزهم للمباريات الأفريقية في دور الثمانية لدورى الأبطال.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023