شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اعتصام أمناء الشرطة بشمال سيناء للمطالبة بتغيير قياداتهم

اعتصام أمناء الشرطة بشمال سيناء للمطالبة بتغيير قياداتهم
  اعتصم أفراد الأمن بمحافظة شمال سيناء بمقر إدارة المرور للمطالبة بعودة الأمن وتغيير القيادات الأمنية بالمحافظة...

 

اعتصم أفراد الأمن بمحافظة شمال سيناء بمقر إدارة المرور للمطالبة بعودة الأمن وتغيير القيادات الأمنية بالمحافظة متهمين إياها بالتقصير وعدم الرغبة في نشر الأمن وحفظه.

أوضح محمد- أمين شرطة- أن مطالبهم تتمثل في عودة الأمن وفرضه في الشارع، ومنع القتل والسرقة وأعمال البلطجة وتقديم الخارجين على القانون للعدالة؛ حيث أرجع ما يحدث إلى عدم قدرة القيادات الأمنية في بسط الأمن،كما طالب بضرورة تدعيمهم بالسلاح والمعدات.

وذكر محمود- أمين شرطة- قائلا: "إننا نريد مساعدة القوات المسلحة في حفظ الأمن، ووزارة الداخلية" حيث أكد على استمرار الاعتصام حتى مقابلة الوزير.

وقال عبد الهادي- أمين شرطة- إنه مطلوب تعاون الأهالي مع أفراد الأمن وأمناء الشرطة، كما أننا نطالب بتطهير وزارة الداخلية من المتقاعسين عن أداء مهامهم بمديرية أمن شمال سيناء.

ومن جانبه، أوضح أحمد- أمين شرطة- أن البؤر الإجرامية معروفة والأشخاص معروفين، وهم قلة لدى قيادات الأمن في سيناء، حيث أنه مطلوب تفعيل دور الشرطة في القبض على هؤلاء لمنع إحداث القتل لأفراد وضباط الشرطة والمواطنين، وتدعيم أفراد وضباط الشرطة بالسلاح والمعدات اللازمة.

يذكر أنه تكرر الاعتداء على أفراد وضباط الشرطة في الآونة الأخيرة، حيث شهدت منطقة وسط سيناء حادث مقتل أحد أمناء الشرطة التابعة لمديرية أمن شمال سيناء، كما تعرض ضابط شرطة بمرور شمال سيناء لحادث سرقة سلاحه الشخصي بعد الاعتداء عليه وسرقة السيارة التابعة لإدارة مرور شمال سيناء.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023