شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وقف التعامل مع 160 ألف بطاقة تموين بسوهاج دون أسباب واضحة

وقف التعامل مع 160 ألف بطاقة تموين بسوهاج دون أسباب واضحة
فوجئ العديد من أهالي محافظة سوهاج، بوقف صرف مستحقاتهم التموينية من الخبز والسلع الغذائية من المنافذ والجمعيات الاستهلاكية والتي كانت مقررة خلال شهر رمضان الجاري؛ وذلك بعد وقف بطاقاتهم من قبل وزارة التموين وشركة سمارت للبطاقات

فوجئ العديد من أهالي محافظة سوهاج، بوقف صرف مستحقاتهم التموينية من الخبز والسلع الغذائية من المنافذ والجمعيات الاستهلاكية والتي كانت مقررة خلال شهر رمضان الجاري؛ وذلك بعد وقف بطاقاتهم من قبل وزارة التموين وشركة سمارت للبطاقات الذكية.

يقول محمد حسين: ذهبت إلى مكتب تموين بندر ومركز سوهاج للسؤال عن أسباب إيقاف صرف السلع التموينية بالبطاقة الذكية، كان الرد أن كشوفات وصلتنا من قبل وزارة التموين وبالاشتراك مع شركة سمارت تُفيد أن أكثر من 160 ألف مواطن تم إيقاف بطاقاتهم، ودون إبداء أية أسباب.

وأكد أحمد حسين رفاعي، وكيل وزارة التموين بسوهاج، أنه قام بمخاطبة وزارة التموين بشأن هذه الأسماء التي تم إيقافها؛ حيث إن أسباب الإيقاف غير معلومة حتى الآن، وأضاف “من حق أصحاب هذه البطاقات الحصول على جميع المقررات الخاصة بهم، خصوصًا خلال شهر رمضان الكريم”.

وطالب أحمد علي فضل، موظف حكومي، بتشديد الرقابة على شركة سمارت التي تتعمّد إذلال المواطنين، سواءً لتجديد البطاقة، أو لاستخراج بدل تالف، وأوضح أنه لا رقابة لمديرية التموين على هذه الشركة نهائيًا، على حد قوله.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020