شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اشتباكات بالمولوتوف بين “الغجر” وأهالي الإبراهيمية بالشرقية

اشتباكات بالمولوتوف بين “الغجر” وأهالي الإبراهيمية بالشرقية
اندلعت اشتباكات عنيفة بين عدد من الغجر المقيمين بمنطقة السكة الجديدة، وعدد من الأهالي بمدينة الإبراهيمية بمحافظة الشرقية، وتبادل الطرفان المولوتوف والشماريخ والخرطوش مما تسبب فى حالة من الذعر بين الأهالي.

اندلعت اشتباكات عنيفة بين عدد من الغجر المقيمين بمنطقة السكة الجديدة، وعدد من الأهالي بمدينة الإبراهيمية بمحافظة الشرقية، وتبادل الطرفان المولوتوف والشماريخ والخرطوش مما تسبب فى حالة من الذعر بين الأهالي.

ومن جانبه، تلقى اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائي يفيد بورود بلاغًا من الأهالي بنشوب مشاجرة بمنطقة السكة الجديدة بالإبراهيمية.

وأوضح عدد من الأهالي في تصريحات صحفية، أن هناك مناوشات بين الأهالي والغجر منذ 3 أيام تطورت اليوم الخميس، إلى مشاجرة عنيفة بين الطرفين، وناشد الأهالي الأجهزة الأمنية بسرعة إرسال دعم إلى مركز شرطة الإبراهيمية للسيطرة على الموقف.

وأكد الأهالي أنهم في انتظار وصول القوات الأمنية للسيطرة على الأوضاع، وحضور سيارات الإسعاف لنقل المصابين قبل تطور الاشتباكات..

يشار إلى أن “الغجر” هم مجموعة من الناس نزحوا من محافظات أخرى وسكنوا مناطق عشوائية بمركز الإبراهيمية، وأصبح هذا المسمى معروفًا ومتداولاً عنهم لدى الأهالي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023