شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبو هشيمة يجتمع برئيس نادي “الزمالك” لمناقشة ترتيبات القناة الجديدة

أبو هشيمة يجتمع برئيس نادي “الزمالك” لمناقشة ترتيبات القناة الجديدة
اجتمع أحمد أبوهيشمة المالك الجديد لشركة "بريزينتيشن" الراعية للقلعة البيضاء، مع المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، للحديث معه بشأن عدد من الملفات المهمة يأتي في مقدمتها إنشاء القناة الفضائية للزمالك، والاتفاق

اجتمع أحمد أبوهيشمة المالك الجديد لشركة “بريزينتيشن” الراعية للقلعة البيضاء، مع المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، للحديث معه بشأن عدد من الملفات المهمة يأتي في مقدمتها إنشاء القناة الفضائية للزمالك، والاتفاق على بعض الأمور قبل البدء في الخطوات الجادة لإنشاء القناة.

يُذكر أن مرتضي منصور رئيس الزمالك كان قد أكد عن إقتراب النادى من إفتتاح قناة الزمالك الفترة المُقبلة، وسوف تكون على أعلى مستوى و يتخللها إستديوهات عملاقة لنقل كل ما يدور داخل القلعة البيضاء للجماهير.

و يأتى إجتماع رئيس الزمالك مع أحمد أبو هشيمة من أجل ملف القناة التى ينتظرها جماهير الزمالك مُنذ أكثر من 7 سنوات، و حسبما أكد رئيس الزمالك من قبل أن القناة فى طريقها للإفتتاح فى أقرب وقت ممكن.

وأكد مرتضي منصور أنه قام أيضًا بشراء التردد الخاص بالقناة، و أكد أيضًا إنه تحدث مع أسامة الشيخ رئيس قطاع شبكة و قنوات النيل المتخصصة من أجل أن يكون رئيسًا للقناة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023