شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. ميسي “البديل” يحرز الثلاثية في مبارة بنما

بالفيديو.. ميسي “البديل” يحرز الثلاثية في مبارة بنما
تسبب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في فوز كبير وتاريخي لمنتخب الأرجنتين على فريق بنما في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في بطولة كوبا أميركا في لقاء حسمه منتخب بلاده (5-0).

شارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في فوز كبير وتاريخي لمنتخب الأرجنتين على فريق بنما في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في بطولة كوبا أميركا في لقاء حسمه منتخب بلاده (5-0).

ليونيل حل بديلاً في الشوط الثاني ليسجل ثلاثة أهداف متتالية بعد أن كان فريقه متقدماً بهدف المدافع أوتاميندي، وتكفل أجويرو بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة الأخيرة.

الأرجنتين وصلت إلى النقطة السادسة في الصدارة لتتأهل إلى ربع نهائي البطولة بينما تجمد رصيد بنما إلى 3 نقاط لتنحصر المنافسة بينها وبين تشيلي على المقعد الثاني.

ميسي استغل خطأ من مدافع بنما ليسجل أول أهدافه في البطولة في الدقيقة 68 بعد تشتيت فاشل من المنافس جعل الكرة في حوذته لينفرد ويسدد بيسراه إلى الشباك ليحتفل مع زملائه بالهدف.

الأرجنتين حصلت على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 78 ليرسل الأسطورة ليونيل ميسي تسديدة رائعة إلى شباك حارس بنما ليعلن عن الهدف الثالث لفريقه والثاني له.
البديل أجويرو حصل على الكرة في الدقيقة 84 في منطقة جزاء بنما وسدد كرة قوية إلى الشباك لكن الحكم أوقف اللعب بداعي تسلل سيرجيو وأعاد الكرة للفريق المهزوم بثلاثية.
ليونيل ميسي واصل التألق ليعلن بشدة عن ظهوره الأول في البطولة بتسجيل الهدف الثالث له والرابع لمنتخب بلاده في الدقيقة 87 ليزيد المتاعب على فريق بنما.
ميسي أرسل تمريرة ساحرة في الدقيقة 90 إلى لاميلا في منطقة الجزاء ليمرر إلى سيرجيو أجويرو الذي حول الكرة برأسه إلى شباك بنما معلناً عن هدف خامس.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023