شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التحقيق مع 5 مسؤولين بالتعليم بعد اكتشاف ورقة إجابة بيضاء

التحقيق مع 5 مسؤولين بالتعليم بعد اكتشاف ورقة إجابة بيضاء
بدأت نيابة أبوقرقاص بمحافظة المنيا ، اليوم السبت، التحقيق مع 5 مسئولين بالتعليم، في البلاغ المقدم من ولي أمر طالبة بالثانوية العامة. استدعت النيابة العامة مراقبي مدرسة "قاسم أمين الإعدادية بنات"
بدأت نيابة أبوقرقاص بمحافظة المنيا ، اليوم السبت، التحقيق مع 5 مسؤولين بالتعليم، في البلاغ المقدم من ولي أمر طالبة بالثانوية العامة.
استدعت النيابة العامة مراقبي مدرسة “قاسم أمين الإعدادية بنات”، التي تعقد بها إحدى لجان امتحان الثانوية العامة، للتحقيق في البلاغ رقم 4597 إداري مركز أبوقرقاص، المقدم من ولي أمر طالبة بالصف الثالث باكتشاف ورقة إجابة ابنته فارغة في مادة اللغة العربية.
 استدعت النيابة ملاحظ لجنة الطالبة في مادة اللغة العربية، ومراقب الدور، ومراقب أول اللجنة، ومعاوني الكنترول، الذين مرت على أيديهم ورقة الطالبة لسؤالهم حول بلاغ ولي أمر الطالبة، رغم عدم تحرير مسئولي اللجنة محضرا بامتناعها عن الإجابة.
كان زكريا جوهر، ولى أمر الطالبة، قد تقدم ببلاغ إلى قسم شرطة مركز أبوقرقاص بالمنيا، وحمل رقم 4597 لسنة 2016، قال فيه إن نجلته «أميرة»، بقسم علمي علوم في الثانوي العام كانت تؤدى الامتحانات في مدرسة «قاسم أمين الإعدادية بنات» بأبوقرقاص، وأخبرها رئيس اللجنة أثناء امتحان اللغة الإنجليزية أن ورقة إجابتها في مادة اللغة العربية فارغة وبلا أي إجابات.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية