شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اتفاقيات دولية لصيانة طائرات مصر للطيران

اتفاقيات دولية لصيانة طائرات مصر للطيران
  قال رئيس شركة مصر للطيران للصيانة سعد المكاوى "إن الشركة وقعت العديد من الاتفاقيات مع شركات...

 

قال رئيس شركة مصر للطيران للصيانة سعد المكاوى "إن الشركة وقعت العديد من الاتفاقيات مع شركات الطيران لإجراء صيانة لطائراتها في مصر .

وأشار المكاوي إلى أن آخر هذه التعاقدات يتمثل في تنفيذ صيانة لثلاث طائرات موريتانية وصلت الأولى منها بالفعل، كما وصلت طائرات من طراز إيرباص 320 حيث تم تنفيذ الصيانة لهذه الطائرات بصورة ممتازة".

وذكر المكاوي أن أول طائرة من جامبيا وهي من طراز بوينج وصلت إلى هناجر الشركة بالمطار لإجراء صيانة لها وهي تابعة لشركة طيران جديدة تتخذ من مطار بانجول بجامبيا مقرا لها .

وأضاف أن المحطات الخارجية للشركة عقدت عددا من الاتفاقيات الجيدة خاصة فرع الشركة في مطار الخرطوم الذي تعاقد على إجراء عمليات الصيانة للعديد من الرحلات منها رحلات لبريطانيا وقطر .

وأوضح المكاوي أن شركة ليفنجستون الإيطالية طلبت تقديم الخدمات الفنية وأعمال الصيانة لطائراتها في مطاري شرم الشيخ ومرسى علم ، وقد قام ممثل الشركة بزيارة مصر للاتفاق على بنود التعاقد .

من ناحية أخرى، وصلت إلى هناجر شركة مصر للطيران لصيانة الأعمال الفنية أول طائرة تابعة لشركة هافلي"البرتغالية لإجراء عمليات صيانة ثقيلة لها بمطار القاهرة .

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020