شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد جلسة “طاهر”.. متعب يقرر الاعتزال في الأهلي

بعد جلسة “طاهر”.. متعب يقرر الاعتزال في الأهلي
استقر عماد متعب مهاجم النادى الأهلي، على الاستمرار فى القلعة الحمراء بالموسم المقبل، متجاهلاً العروض المحلية والخارجية التى وصلته فى الفترة الأخيرة، بعد الأنباء التى تناثرت داخل النادى الأهلي حول نية الجهاز الفنى.

استقر عماد متعب مهاجم النادى الأهلي، على الاستمرار فى القلعة الحمراء بالموسم المقبل، متجاهلاً العروض المحلية والخارجية التى وصلته فى الفترة الأخيرة، بعد الأنباء التى تناثرت داخل النادى الأهلي حول نية الجهاز الفنى بقيادة الهولندى مارتن يول، الاستغناء عن خدماته لعدم الحاجة لجهوده، وذلك بعد الوعد الصريح الذى تلقاه من محمود طاهر رئيس النادى بالاستمرار مع الفريق لحين اتخاذه قراره باعتزال كرة القدم.

وتلقى عماد متعب أكثر من عرض مغرٍ من عدة أندية مصرية، يأتى على رأسها الزمالك ووادى دجلة وسموحة، بالإضافة لبعض العروض الخليجية، إلا أن عماد متعب استقر بشكل نهائى على اعتزال كرة القدم داخل جدران القلعة الحمراء، بعد الجلسة التى عقدها مع محمود طاهر رئيس النادى الأهلي.

كان رئيس الأهلي قد عقد جلسة مطولة مع عماد متعب خلال الساعات الماضية، أكد بعدها رئيس الأهلى أن كل ما يثار عن إجبار عماد متعب على الاعتزال أو الرحيل بنهاية الموسم الجاري أمر غير صحيح على الإطلاق، مؤكدًا أن عماد متعب قيمة كبيرة ولاعب له تاريخ طويل، ولن يرحل عن الأهلي وسيبقى داخله حتى يقرر بنفسه اعتزال كرة القدم.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية