شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“إكسبريس”: عرض “ستوك” لضم رمضان صبحي يثير قلق “أرسنال”

“إكسبريس”: عرض “ستوك” لضم رمضان صبحي يثير قلق “أرسنال”
أكد نادر شوقي ، وكيل أعمال اللاعب رمضان صبحي وصول عرض رسمي من نادي ستوك سيتي الانجليزي لضم اللاعب خلال فنرة الانتقالات الصيفية الحالي.
أكد نادر شوقي ، وكيل أعمال اللاعب رمضان صبحي، وصول عرض رسمي من نادي ستوك سيتي الإنجليزي لضم اللاعب خلال فنرة الانتقالات الصيفية الحالية.

 ونشر الحساب الرسمي لنادي أرسنال على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة قال فيها إن الصحف ربطت النادي بالثلاثي رياض محرز لاعب ليستر سيتي ورمضان صبحي والنيجيري كليتشي نواكالي”.

وقالت صحيفة اكسبريس: إن مفاوضات ستوك لضم صبحي بمثابة ضربة لسوق انتقالات أرسنال الذي كان من المهتمين بضم اللاعب على المدى الطويل، والذي حاول استضافته بملعب الإمارات لخوض فترة اختبار في وقت سابق من العام.

 وأضافت: إن مفاوضات ستوك لضم اللاعب تصعب من انتقاله لأرسنال، وأكدت قيام ستوك بمراقبة اللاعب على مدار الأسبوعين الماضيين، وأن كل تقارير الكشافة كانت إيجابية.

واعتبر أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لنادي الزمالك أن رمضان صبحي لاعب الأهلي هو البديل الأفضل للمهاجم النمساوي ماركو أرناوتوفيتش هداف ستوك سيتي الانجليزي.

 وقال ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “مارك هيوز مدرب ستوك سيتي أحد أفضل المدربين، ويعرف كيف يتعامل مع اللاعبين الأجانب صغار السن”.

وتابع ميدو “لا أخاف على رمضان صبحي من التواجد البدني الموجود في البريميرليج، فاللاعب عنده القوة البدنية المطلوبة لأقوى دوري في العالم”.
 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020