شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دفاع جنينة يطعن على قرار السيسي بفصل “شروق” من النيابة الإدارية

دفاع جنينة يطعن على قرار السيسي بفصل “شروق” من النيابة الإدارية
أعلنت هيئة الدفاع عن المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، عن تقدمها بطعن أمام مجلس الدولة، للمطالبة بإلغاء قرار رئيس الجمهورية الصادر بفصل "شروق جنينة" من عملها بالنيابة الإدارية.

أعلنت هيئة الدفاع عن المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، عن تقدمها بطعن أمام مجلس الدولة، للمطالبة بإلغاء قرار رئيس الجمهورية الصادر بفصل “شروق جنينة” من عملها بالنيابة الإدارية.

وقال المحامى أسامة الششتاوى، عضو هيئة الدفاع :” إن المستشار هشام جنينة عقد اجتماعا مع فريق دفاعه لمناقشة الموقف القانونى لابنته “شروق”، وبحث طرق الطعن على قرار فصلها من النيابة الإدارية.

وأكد “الششتاوي في تصريحات صحفية” أن الاجتماع مع المستشار هشام جنينة انتهى إلى اتخاذ قرارين، الأول يتمثل فى الطعن أمام مجلس الدولة على القرار الجمهورى، والثانى تقديم تظلم إلى النيابة الإدارية حول التحقيقات التى باشرتها مع “شروق جنينة” قبل قرار الفصل بعدة أشهر.

أصدرعبد الفتاح السيسى،  قرارا جمهوريا، بفصل شروق هشام جنينة، ابنة الرئيس السابق للجهاز المركزى للمحاسبات، من منصبها “معاون نيابة إدارية”، على خلفية اتهامها بإهانة وزير العدل السابق المستشار أحمد الزند إبان توليه المنصب قبل إقالته، عن طريق تدوينات على صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020