شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد إلغاء 4 رحلات.. حادث الطائرة المنكوبة يؤثر على حركة مطار القاهرة

بعد إلغاء 4 رحلات.. حادث الطائرة المنكوبة يؤثر على حركة مطار القاهرة
ألقى حادث الطائرة المصرية المنكوبة في مياه المتوسط الأخير، بظلاله على حركة الركاب في مطار القاهرة الدولي، مما ترتب عليه إلغاء عدد من الرحلات الجوية، والتي كان آخرها اليوم السبت.

ألقى حادث الطائرة المصرية المنكوبة في مياه المتوسط الأخير، بظلاله على حركة الركاب في مطار القاهرة الدولي، مما ترتب عليه إلغاء عدد من الرحلات الجوية، والتي كان آخرها اليوم السبت.
وشهد مطار القاهرة الدولي إلغاء رحلتي شركة المصرية العالمية للطيران والمتجهة إلى ينبع، ورحلة شركة النيل للطيران المتجهة إلى بغداد لعدم جدواها اقتصاديا وقلة عدد الركاب.
وقالت مصادر ملاحية، إن سلطات المطار تلقت إخطارًا بإلغاء رحلتي شركة النيل للطيران رقم 136 والمتجهة إلى بغداد، ورحلة شركة المصرية العالمية للطيران رقم 113 والمتجهة إلى ينبع، وذلك لعدم جدواها اقتصاديا وقلة عدد الركاب، وأضافت المصادر أنه تم إعادة حجوزات الركاب علي تلك الرحلات على متن رحلات أخرى.
وكان مطار القاهرة قد شهد أيضا إلغاء رحلتي الخطوط الجوية السودانية رقم 102 والمتجهة إلي الخرطوم، ورحلة شركة النيل للطيران رقم 114 والمتجهة إلى ينبع لقلة الركاب.
وتكرر نفس المشهد الخميس الماضي، بسبب عدم الجدوى الاقتصادية، حيث ألغى مطار القاهرة الدولي 4 رحلات طيران دولية، فتم إلغاء الرحلة الجوية رقم 308 والمتجهة من مطار القاهرة الدولي إلى جدة، بينما ألغت شركة “طيران النيل” رحلتها رقم 114 والمتجهة إلى “ينبع” بالمملكة العربية السعودية.
كما ألغت شركة “المصرية العالمية” رحلتها رقم 112 والمتجهة إلى “ينبع” بالسعودية، كما أعلنت – أيضًا – شركة “تاركو إير” إلغاء رحلتها رقم 115 والمتجهة إلى “بورسودان”.
وكانت طائرة تابعة لـ”مصر للطيران”، قد سقطت في مياه البحر المتوسط خلال عودتها من باريس إلى القاهرة الشهر الماضي، ما أدى إلى اختفاء جميع ركابها ولم يتم التوصل إلى سبب اختفائها حتى اليوم.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023