شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهالي قويسنا يشتكون من “مطبات” ميدان المحطة

أهالي قويسنا يشتكون من “مطبات” ميدان المحطة
تشهد محافظة المنوفية إهمالاً بات واضحًا في البنية التحتية من جميع النواحي ، مياة الشرب والصرف الصحي والكباري والطرق، ما دفع الأهالي للاستغاثة بالمحافظ والمسؤولين للالتفات لمطالبهم والاهتمام بالبنية التحتية..

تشهد محافظة المنوفية إهمالاً بات واضحًا في البنية التحتية من جميع النواحي ، مياة الشرب والصرف الصحي والكباري والطرق، ما دفع الأهالي للاستغاثة بالمحافظ والمسؤولين للالتفات لمطالبهم والاهتمام بالبنية التحتية ومحاسبة المقصرين والمتسببن في إهدار المال العام.

وكان اخر هذه الاستغاثات والشكاوي،  هي شكوي مقدمة من الاهالي بمركز قويسنا بسبب حالة الاهمال التي يعاني منها ميدان المحطة بالمدينة والذي قام عددا من الاهالي منذ فترة قريبة بتطويره واصلاحه بالجهود الذاتيه بعد تقاعس الحكومة والمسؤلون بالمحافظة عن اصلاحه او تطويره .

يقول المهندس محمود عبد الرزاق شعيشع :” تقدمنا منذ فترة بالعديد من الشكاوي للمسؤلين بالوحدة المحلية والي رئاسة مدينة قويسنا لتطوير ميدان المحطة والذي يعد من أهم مظاهر المدينة ومحور هام وضروري للاهالي ولكن كان الرد دائما بالتجاهل او التسويف ، حتي اجتمع الاهالي وقاموا بتطويره بأنفسهم بالجهود الذاتية والتي بلغت 250000 جنيه “

واضاف :” فوجئنا بعدها بتعطل المطبات العاكسة و حاجتها العاجلة لقطع غيار فقمنا بابلاغ رئاسة مدينة قويسنا بالامر مشددين علي خطورة تعطل هذه المطبات ليلا علي السيارات والمارة “.

وتابع: جاء الرد من المسؤلين بأن قطع الغيار متوفرة وتم شرائها بالفعل ، والي الآن لم يتحرك ساكنا ولم يتم تغيير المطبات العاطبه ببديلتها ، مما لا يدع للشك مجالا ان اول من يتقاعس ويهدر المال العام هم المسؤلون انفسهم”.

ويعلق احمد شعلان ، أحد الاهالي :”ناشدنا الجمعية المصرية لحقوق الانسان بأن ترفع شكوانا للمسؤلين لعلهم يتحركون والتي كانت سريعة الاستجابة فقد قدموا بالفعل شكوي لرئاسة المدينة التي اكدت ان قطع الغيار بالمخازن وأنها ستقوم باستبدالها فورا والي الان ما زالت قطع الغيار بالمخازن وما زال الميدان يعاني من الاهمال.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023