شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. “مسيل دموع” و”مدرب أسود”.. دلائل فبركة برامج المقالب

بالفيديو.. “مسيل دموع” و”مدرب أسود”.. دلائل فبركة برامج المقالب
كعادة كل عام، يكون لبرامج المقالب نصيب الأسد في الهجوم والتداول علي مواقع التواصل الاجتماعي، خلال شهر رمضان، من حيث مدي المصداقية، حيث يتشكك رواد التواصل في معرفة الضيف بالمقلب مقدمًا..

كعادة كل عام، يكون لبرامج المقالب نصيب الأسد في الهجوم والتداول علي مواقع التواصل الاجتماعي، خلال شهر رمضان، من حيث  مدي المصداقية، حيث يتشكك رواد التواصل في معرفة الضيف بالمقلب مقدمًا، لذا يبحثون عن أدلتهم التي تؤكد من وجهة نظرهم ” فبركة” مثل هذه البرامج.

رامز جلال 

“رامز بيلعب بالنار” ، واحد من أشهر برامج المقالب مع المشاهير ،هذا العام وتدور فكرته، حول دعوة الضيف لحضور تكريم في أحد الفنادق في دولة المغرب، وأثناء وجوده داخل الفندق تحدث انفجارات وحرائق ولا يجد مستضيفو الحفل حلولاََ سوى صعود الضيف لأعلى الفندق والهروب من خلال طائرة هليكوبتر.

دلائل الفبركة

– عمرو مصطفي 

كشف، ناجي بشارة، القنصل المصري في المغرب أنه قابل بالصدفة الملحن المصري “عمرو مصطفى ” وهو مسافر إلى المغرب، وسأله عن السبب قال إنه ذاهب لتصوير حلقة في برنامج رامز جلال.

ناجي بشارة يكشف فبركة برنامج رامز جلال في رمضان 2016

– أنطونيو بانديراس  

كشف رد فعل الممثل العالمي “أنطونيو باندرياس” الهادئ معرفته بحقيقة البرنامج، حيث إنه لم ينفعل، نظير المفاجـأة والنيران، وأيضًا في نهاية الحلقة قال أنطونيو لرامز كلمة “أنا سامحتك”، فقد كان نطقه غريبًا لتلك الكلمة، مما تبين أنه تدرب عليها أكثر من مرة.

– راغب علامة  

 تناول النشطاء فيديو لضرب راغب علامة لرامز جلال بعد أن علم بالمقلب، ثم قام برش رذاذ الدفاع عن النفس”Self defense” المسيل للدموع على رامز جلال، ما جعل النشطاء يؤكدون أن هذا هو الخطأ الذي وقع فيه راغب علامة.

حيث إن أي فندق لا يمكن أن يجعل رواده يصعدون وهم يحملون الرذاذ المسيل للدموع، وبالتالي استخدامه من قبل راغب علامة أمر يدعو للتساؤل، وفق تعبيرهم، كما أبدى البعض اندهاشه من أن شخصية معروفة مثل راغب علامة يحمل معه رذاذًا مسيلًا للدموع ويسافر به إلى المغرب.

هاني في الأدغال 

للعام الثاني علي التوالي، قدم الفنان هاني رمزي برنامج “هاني في الأدغال”، وكالعادة تم التحدث عن فبركة برنامجه، وهو ما ظهر هذا العام من خلال  حلقتي  إلهام شاهين ومها أحمد.

حيث يُظهر المقطع إلهام شاهين التي وقعت ضحية في البرنامج وهي خائفة بشدة، ومع تقريب الكاميرا خلفها نجد أن رجلاً واضحًا للغاية يقف خلف السيارة، ليؤكد النشطاء أنه مدرب الأسود الذي يعطي تعليماته للحيوانات المفترسة، ويقوم بتوجيه الأسد تجاه الضيف، كما أظهر الفيديو حلقة للفنانة مها أحمد التي وقعت ضحية هي الأخرى في البرنامج، وأيضًا عند تقريب الكاميرا نشاهد رجلاً بعصا يقف خلف السيارة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023