شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خاص لـ “رصد”..فتاه تفقد بصرها بعد قصف الجيش لمنزل بسيناء

خاص لـ “رصد”..فتاه تفقد بصرها بعد قصف الجيش لمنزل بسيناء
قالت مصادر قبلية وشهود عيان لشبكة رصد بشمال سيناء، ان قوات الجيش المتمركزة بكمين سادوت العسكرى جنوب غرب رفح قامت، صباح اليوم الثلاثاء، بقصف مكثف بالمدفعية على منازل المواطنين بالمناطق المجاورة، ما أدى لإصابة فتاه وشاب من

قالت مصادر قبلية وشهود عيان لشبكة رصد بشمال سيناء، ان قوات الجيش المتمركزة بكمين سادوت العسكرى جنوب غرب رفح قامت، صباح اليوم الثلاثاء، بقصف مكثف بالمدفعية على منازل المواطنين بالمناطق المجاورة، ما أدى لإصابة فتاه وشاب من عائلة واحدة .

وأضافت المصادر أن القصف المدفعي أسفر عن إصابة فتاه تدعى “أنجور محمد لافي”20 عامًا، وقد أُصيبت بفقدان البصر وشظايا بكافة أنحاء الجسد، بالاضافة إلى شقيقها ويدعى “محمد “21 عامًا، وقد أُصيب بكسور وشظايا بكافة أنحاء الجسد .

فيما أكدت مصادر قبلية أن مسلحين قاموا، مساء اليوم، باغتيال أمين شرطه يدعى محمد على ماهر، ويبلغ من العمر 35 عامًا، من قوة مديرية أمن شمال سيناء وذلك بالقرب من قسم ثانى العريش .

يُذكر أن مسلحين قاموا بتفجير عبوة ناسفة على كاسحة ألغام لقوات الشرطة، صباح اليوم، ما أدى لإصابة ظابط و4 مجندين، كما قُتل جندي وأُصيب آخر برصاص قناص من ولاية سيناء .

وتواصل قوات الجيش والشرطه حملاتها الأمنية على مناطق مختلفة بسيناء للشهر الثاني على التوالي مع استمرار عمليات القصف الجوي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023