شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الجبلاية” تدرس تأجيل مباراة القمة 24 ساعة من أجل عيون رمضان صبحي

“الجبلاية” تدرس تأجيل مباراة القمة 24 ساعة من أجل عيون رمضان صبحي
اتفق اتحاد الكرة مع الجهاز الفنى لمنتخب الشباب بقيادة معتمد جمال، على إقامة مباراة منتخب الشباب أمام أنجولا في تصفيات أمم إفريقيا يوم 8 يوليو المقبل، على أن تقام مباراة القمة يوم 10 من نفس الشهر بدلاً من 9 أي تأجيلها 24 ساعة.

اتفق اتحاد الكرة مع الجهاز الفنى لمنتخب الشباب بقيادة معتمد جمال، على إقامة مباراة منتخب الشباب أمام أنجولا في تصفيات أمم إفريقيا يوم 8 يوليو المقبل، على أن تقام مباراة القمة يوم 10 من نفس الشهر بدلاً من 9 أي تأجيل القمة 24 ساعة، حتى يحصل رمضان صبحي على قسط من الراحة بين المباراتين.

وأجرى مسئولو الجبلاية اتصالا بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي وتم إخطاره بالأمر، وهو ما وافق عليه الأخير، وسيتم عرض الأمر على الزمالك بعد مباراته المقبلة أمام المصرى في الأسبوع الـ32 بالدوري.

رفض نادي الزمالك، فكرة تأجيل لقاء القمة المقبل لارتباط رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي مع منتخب الشباب، منتقدا تصريحات خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة التي أعلن فيها أن لقاء القمة من الممكن تأجيله إلي يوم 12 من الشهر المقبل، بسبب اشتراك رمضان صبحي في مواجهة أنجولا مع منتخب الشباب قبل لقاء القمة بيوم واحد، والمقرر إقامته التاسع من يوليو المقبل.

وفي رد فعل سريع على القرار، أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك رفضه تأجيل المباراة ونقلها من ملعب بتروسبورت الملعب الرئيسي للزمالك هذا الموسم إلى ملعب برج العرب، مشيرا الى أن فريقه سيذهب إلى ملعب بتروسبورت يوم 9 يوليو لمواجهة الأهلي، وفي حال عدم حضور الأخير يعتبر منسحبا من المباراة.

كان مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك، أكد أنه تلقي اتصالًا من المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، أكد خلاله الأخير على أنه لم يصرح مطلقاً بتدخله في ملف تأجيل مباراة القمة بين الزمالك والأهلي بمسابقة الدوري، مشيرًا له إلى أنه لم يناقش الأمر مع مسؤولي اتحاد الكرة.

وكشف رئيس النادي عن تلقيه اتصالاً هاتفياً من عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، للتأكيد له على عدم النية في تأجيل القمة.
وأكد المستشار مرتضى منصور انه شدد على ثروت سويلم، القائم بأعمال رئاسة اتحاد الكرة،  رفضه القاطع لتأجيل المباراة المقرر لها 9 يوليو المقبل.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية