شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. “مجاهد” يرفع شعار “كل معارض للنظام إخوان حتى لو كان مسيحيا”

بالفيديو.. “مجاهد” يرفع شعار “كل معارض للنظام إخوان حتى لو كان مسيحيا”
رفع مقدم البرامج عزمي مجاهد، شعار "كل معارض للنظام هو إخوان حتى لوكان مسيحيًا"، وهو ماحدث مع منى مينا، الأمين العام لنقابة الأطباء والناشط السياسي جورج اسحق.

رفع مقدم البرامج عزمي مجاهد، شعار “كل معارض للنظام هو إخوان حتى لوكان مسيحيًا”، وهو ماحدث مع منى مينا، الأمين العام لنقابة الأطباء والناشط السياسي جورج اسحق.

قال “مجاهد” ببرنامجه “الملف” المذاع عبر فضائية “العاصمة”، عن منى مينا عندما دعت لإضراب الأطباء ردًا على تجاوزات الداخلية،: “أؤكد لكم أن منى مينا لها ميول إخوانية مثل جورج إسحاق”.

الخلايا النائمة

وأكد  أن وزارة التربية والتعليم، والصحة والزراعة وبعض النقابات، ممتلئة بالخلايا الإخوانية النائمة، مطالبًا الدولة بمعرفة هؤلاء الموظفين  وضربهم بالنار، على حد قوله.

الأطباء إخوان

وحول أزمة نقابة الأطباء مع الداخلية قال عزمي مجاهد: “اللي عمل وقفة للدكاترة بدون تصريح يبقى إخوان و6 إبريل.. لأن كل المتآمرين ظهروا  في مشهد تظاهرات الأطباء”.

نقابة الصحفيين مكتب ارشاد

وهاجم مجاهد، نقابة الصحفيين، متهمًا إياها بأنها تحولت لبوق سياسي معاد للدولة المصرية، ومكتب إرشاد سري.

وأضاف :خلال العامين الماضيين لم يصدر بيان واحد عن  نقابة الصحفيين تنعى فيه شهداء القوات المسلحة والشرطة أو القضاء”،  لافتًا إلي أن بيانات النقابة اقتصرت على التضامن مع أسر الإخوان وصرف إعانات لهم وتكريمهم، مضيفًا أن مكاتب النقابة تحولت إلى غرف فندقية لكل المدافعين عن الإرهاب وأسرهم”.

المسؤولين عن الصيانة في “مصر للطيران” إخوان 

بعد سقوط الطائرة المصرية القادمة من فرنسا، اتهم “مجاهد”، أغلب المسؤولين عن الصيانة في شركة مصر للطيران، بانتمائهم لجماعة الإخوان المسلمين.

وأضاف:”نسبة كبيرة من مسؤولي الصيانة إخوان، الموضوع يحتاج إلى تحقيق، حتى نتفادى كوارث قادمة”.

السفير البريطاني.. إخواني

ووجه رسالة للسفير البريطاني بالقاهرة قال فيها: “أنتم عندكوا في بريطانيا بتأيدوا الإرهابيين الإخوان، وماعندكوش إنتربول ولا بتاع، وكل مطاريد العالم قاعدين عندكم، يا بتوع العنصرية انتوا.. يمكن السفير ده إخواني، جايز ماحدش عارف”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023