شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إجهاض محاولة تهريب سيارات مسروقة إلى خارج البلاد

إجهاض محاولة تهريب سيارات مسروقة إلى خارج البلاد
   تمكن ضباط مصلحة أمن الموانئ من ضبط تشكيل عصابي تخصص في تهريب السيارات المسروقة إلى خارج البلاد عبر منفذ...

 

 تمكن ضباط مصلحة أمن الموانئ من ضبط تشكيل عصابي تخصص في تهريب السيارات المسروقة إلى خارج البلاد عبر منفذ السلوم البري.

وكانت معلومات قد وردت إلى ضباط قسم البحث الجنائى بإدارة شرطة منفذ السلوم البري أكدتها التحريات السرية، تتضمن اعتزام تشكيل عصابي تهريب السيارات المسروقة إلى الجانب الليبي عبر المنفذ.

 وذلك بعد وضع لوحات معدنية ليبية عليها والتلاعب في أوراقها،  وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، تم إعداد الأكمنة اللازمة وإخطار الخدمات الأمنية لترقب وصول السيارة المشار إليها، أسفرت إحداها عن ضبطها على البوابة الشرقية للمنفذ حال محاولة قائدها الدخول بها إلى المنفذ.. وبفحص السيارة تبين أنها قيادة المدعو العجمي ر.ا وبصحبته المدعو عيسى ق.ج، وأن اللوحات المعدنية المثبتة على السيارة ليست اللوحات الأصلية لها وأنها خاصة بسيارة سبق تهريبها إلى داخل البلاد وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطها هى والتشكيل العصابى القائم على عملية التهريب وبحوزتهما سيارتان مبلغ بسرقتهما.

كما أسفر الفحص عن أن السيارة التى تم ضبطها مبلغ بسرقتها في المحضر رقم 15094 لسنة 2012 جنح قسم أول شرطة العامرية، وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط أقرا بعلمهما بأن السيارة من متحصلات السرقة وأن قائدها اشتراها من أحد الأشخاص بمطروح، والذي أعد له الأوراق المزورة المنسوب صدورها إلى السلطات الليبية.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجارٍ تكثيف الأمنية لضبط المتهم الهارب.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023