شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شيكابالا ينعش خزينة الزمالك بـ5 ملايين جنيه حال انتقاله للمصري

شيكابالا ينعش خزينة الزمالك بـ5 ملايين جنيه حال انتقاله للمصري
حدد مجلس إدارة نادى الزمالك ، الحصول على 5 ملايين جنيه ، من النادى المصرى ، للحصول على خدمات الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأبيض خلال موسم الانتقالات الصيفية .

حدد مجلس إدارة نادي الزمالك الحصول على 5 ملايين جنيه، من النادى المصري للحصول على خدمات الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأبيض خلال موسم الانتقالات الصيفية .

وشهدت الساعات الماضية مفاوضات شفوية بين مجلسي الزمالك والمصرى بخصوص شيكابالا وأخطر المجلس الأبيض، النادي البورسعيدي بترحيبه بانتقال الفهد الأسمر لصفوفه بالموسم الجديد، لكن شريطة موافقة الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي، وكذلك ترحيب اللاعب نفسه بإتمام الصفقة.

ويسعى مجلس الزمالك للحصول على المقابل المادي المتفق عليه مع سبورتينج لشبونة البرتغالي لاستعادة شيكابالا؛ حيث نص اتفاق الزمالك مع لشبونة على سداد الأبيض 650 ألف دولار مقابل عودة الفهد الأسمر، وبالفعل سدد الزمالك 140 ألف دولار لكنه ملزم بسداد كل المبلغ في وقت لاحق بعدما تقدم لشبونة بشكوى رسمية للفيفا ويحاول مسؤولو الأبيض تغطية قيمة عودة شيكا من لشبونة والتي تقدر بما يوازي 6 ملايين جنيه مصري حتى لا يكون الزمالك عرضة  لخسارة كبيرة نتيجة إتمام الصفقة قد يحاسب عليها من الجهات المعنية.

وحصل شيكابالا على عرض آخر من نادي وادي دجلة الذي أبدى رغبة في استعارة اللاعب لمدة موسم مع إمكانية شرائه بشكل نهائي عقب انتهاء الإعارة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020